اعلان

لم تصدق نفسها.. سيدة تحصل على سيارة BMW مقابل 85 قرشًا

سيدة تفوز بسيارة
سيدة تفوز بسيارة

اعتبر الكثيرين عام 2020 واحد من أسوأ السنين على الإطلاق، بسبب وباء كورونا الذي ضرب دول العالم، وتسبب في الكثير من الكوارث، ولكن يبدو أن إيلين براون لها رأي آخر بعد أن حصلت على سيارة من نوع BMW آخر موديل و10 آلاف جنيه إسترليني مقابل 85 قرش فقط.

أصيبت إيلين براون، البالغة من العمر 40 عامًا، أم لطفلين، بالذهول بعد أن فازت بسيارة BMW قيمتها 36 ألف جنيه إسترليني، بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 10 آلاف جنيه إسترليني نقدًا مقابل 85 قرش خلال رهان، وفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية.

وفازت إيلين براون التي تعيش في والسال، بالجائزة الكبيرة التي تضمنت سيارة BMW i3 الجديدة كليًا بالإضافة إلى الجائزة النقدية المذهلة بعد تجربة حظها في مسابقة تقدمها شركة المقامرة "Best Of The Best".

ودفعت العاملة 85 قرشًا فقط، مقابل تذكرتها لدخول المسابقة وكانت قد خرجت لتوها من الحمام عندما اتصل كريستيان ويليامز في مكالمة فيديو من شركة BOTB ليخبرها أنها فازت هذا الأسبوع، وتحدثت إيلين عن فوزها قائلة: "لم أصدق ذلك ، كنت خارجة من الحمام للتو وشعري ملفوفًا بمنشفة".

واعتقدت في البداية أنها فازت للتو بالسيارة ولم تتوقع أبدًا أن تحصل أيضًا على جائزة نقدية، وعندما أراها كريستيان السيارة، فتح صندوق السيارة حيث كان ينتظرها مبلغ 10 آلاف جنيه إسترليني، وعلقت: "لقد كنت عاجزًا تمامًا عن الكلام، سأتزوج العام المقبل لذا ستكون هذه مساعدة كبيرة لتحقيق ذلك. شكرًا جزيلاً لك يا BOTB!".

وأضافت: "لقد لعبت دور BOTB منذ بضع سنوات ودائمًا أجرب حظي من أجل السيارات الكهربائية، نسمع عنهم الكثير هذه الأيام وأنهم سيكونوا المستقبل، وهي رائعة وسيارة جميلة حقًا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)