اعلان

"دخلت بسببهم موسوعة جينيس".. جدة تبيع أظافرها بمقابل مالي ضخم (صور)

صورة الجدة
صورة الجدة

يدخر البعض الأموال في الذهب أو العقارات ولكن ياني ويليامز، البالغة من العمر 54 عامًا، ادخرت شيئًا آخر لمستقبلها، إذ أطلقت لأظافرها العنان بدون توقف ليبلغ طولهما 38 بوصة، أي ما يزيد عن 18 قدمًا، لتحطم الأرقام القياسية ويتم تسجيلها في موسوعة جينيس العالمية.

وتركت ياني التي تعيش في الولايات المتحدة، أظافرها تنمو لأكثر من 28سنة، لتصبح صاحبة أطول أظافر في العالم، ولكن الجدة المثيرة للجدل قررت أخيرًا التوقف عن رعايتهم وتدويع مخالبها الثمينة وبيعها لتجني ما زرعت طوال العقود الماضية، وبمقابل مالي ضخم يساوي ثروة كبيرة.

ووفقًا لصحيفة 'ديلي ستار' البريطانية، تأمل الجدة الأمريكية في الحصول على 35 ألف جنيه إسترليني مقابل أظافرها وتقول، إنها تعاني منهم أثناء قيادة سيارتها، وارتداء ملابسها، والحصول على حقن الأنسولين لأنها مريضة سكر.

وقالت: 'لقد قررت بيعها لأنني انفصلت عن زوجي قبل ست سنوات، وحياتي بمفردي أصبحت صعبة لأنه لا يوجد أي شخص يقدم لي المساعدة، أنا أعاني من مرض السكري ومن الصعب أن أعطي نفسي الحقن بكل هذه الأظافر'.

وتنوي فقط بيع أظافرها بالسعر المناسب، حيث لديها بالفعل عروض ولكنها كانت منخفضة، ولم تحصل الأم لخمسة أطفال على سوى 75 جنيهًا إسترلينيًا لكل مسمار، لكنها أوضحت أن هذا لم يكن كافياً: 'لن أقوم بقطعها حتى أحصل على المشتري المناسب، وسيستمرون في النمو حتى ذلك الحين'.

وبدأت ياني في إطالة أظافرها عام 1992 لمجرد نزوة، وعندما بدأت، استغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى أصبحت أظافرها طويلة على، وكشفت أن طلاء أظافرها بالأكريليك لتقويتها يستغرق ما يصل إلى خمسة أيام لطلاء الأظافر العشرة بلون جديد.

وأكدت:' أول شيء عانيت منه بعد أن أصبحوا بهذا الطول، هو أنني لم أعد أستطيع غسل الأطباق، ودائمًا كنت بحاجة إلى مساعدة زوجي في جميع أنحاء المنزل، لكن بدا لي في ذلك الوقت أنه ثمن ضئيل يجب دفعه من أجل الحصول على مرادي'.

WhatsApp
Telegram