اعلان

بالحمير والكلاب..أغرب 5 جولات في إنجلترا

رحلة مع المهور في كمبريا
رحلة مع المهور في كمبريا
كتب : سيد محمد

يعتقد الكثير من الناس أن انجلترا تتوقف عند نهر التايمز وساعة بيج بن والاتوبيس الاحمر ذو الدورين، أو التنزه وسط حقول الريف الانجليزي، ولكن الحقيقة أنه توجد رحلات غريبة وشيقة قد لا تتوقع انها في انجلترا، ولذلك ستكشف السطور القادمة عن أغرب جولات في إنجلترا تكشف الوجه الاخر لبريطانيا.

1. رحلة مع الحمير

رحلة مع الحميررحلة مع الحمير

كشف موقع 'وندر لوست' البريطاني، أنه كان الفيكتوريون أول من قدم ركوب الحمير على الشاطئ ، في ويستون سوبر ماري في عام 1888،ومع ذلك ، في هذه الأيام ، قد يفضل المسافرون ذوو الضمير اختيار الممارسة الأخلاقية المتمثلة في رحلات الحمير.

تقع محمية Isle of Wight Donkey ، الواقعة بين شانكلين وفنتنور في جنوب الجزيرة البريطانية ، على مدار أيام 'المشي على الحمار' حيث تمشي جنبًا إلى جنب مع واحد. يمكنك أيضًا تعلم كيفية العناية بهم.

2. اذهب للتزلج بالكلاب

التزلج مع الكلابالتزلج مع الكلاب

لا تعتبر لابلاند المكان الوحيد الذي يمكنك الذهاب فيه للتزلج على الجليد ، لذلك إذا كانت الرحلات على ظهور الحمير شديدة الترويض غير شيقة بالنسبة لك ، قم بزيادة الأدرينالين بالقفز على زلاجة تجرها كلاب الهاسكي.

تعاونت منظمة Natural Britain مع ثنائي يقوم بتدريب الكلاب على السباقات الدولية ، لذا يمكنك التأكد من أنك في أيد أمينة، وهي مجموعة مكونة من ستة كلاب أجش لها عيون بلون الجليد القطبي الشمالي المسيل للدموع عبر غابة جنوب ألوين في شمال ويلز بينما تتشبث خلفها. تستمر المغامرة ما بين ساعة وثلاث ساعات.

4. شاهد الآثار الرومانية على طول جدار هادريان

سور هادريانسور هادريان

يمكن ان تضع أنظارك على جدار هادريان ، وهو حصن بطول 117.5 كيلومتر تم بناؤه عام 122 بعد الميلاد، يعد الآن أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو ، يأتي المشاة من جميع أنحاء العالم لإكماله ومشاهدة الحصون الرومانية في Birdoswald و Vindolanda و Housesteads و Chesters، إذا كان لديك وقت (أو طاقة) محدودة ، فراجع أفضل الأشياء في نزهة على الأقدام لمدة أربعة أيام إلي Lanercost Priory التي بنيت في القرن الرابع عشر إلى مدينة Corbridge.

4. تنزه على الساحل الجوراسي

رحلة على الساحل الجوراسيرحلة على الساحل الجوراسي

يمتد الساحل الجوراسي - موقع التراث العالمي الطبيعي الوحيد لليونسكو في إنجلترا - من ديفون المجاورة إلى هاري روكس القديمة بالقرب من سواناج في دورست. تحظى المنطقة بالتقدير لأنها تحكي قصة جيولوجية بدأت منذ حوالي 260 مليون سنة. لن يرغب المشاة المتحمسون في تفويت المحمية الطبيعية التي تعصف بها الرياح في هينجستبري هيد ، والقوس الصخري الطبيعي لدوردل دور وشاطئ تشيسيل المغطى بالحصى الذي يبلغ طوله 28 كيلومترًا - الأطول في بريطانيا.

5. رحلة مع مجموعة المهور في كمبريا

رحلة مع المهور في كمبريارحلة مع المهور في كمبريا

رحلة مع المهور في كمبريارحلة مع المهور في كمبريا

هل تجولت بالفعل في رحلة تسلق سكافيل بايك، وتجولت عبر بحيرة أولسووتر واستكشفت قرية جراسمير، هي بعض الأماكن التي لا يسمع عنها الكثيرين في إنجلترا، الجميل هناك انك يمكن أن تضيف حصانًا صغيرًا يمشي إلى قائمة مهامك في رحلتك القادمة إلى منطقة البحيرة.

في الأصل ، كانت المهور الصغيرة تحمل حجر الأردواز والفحم قبل بناء السكك الحديدية والقنوات ، لذلك لا يفكرون مرتين قبل حمل حقيبتي ظهر يبلغ وزنهما 20 كجم، وفي المقابل ، ستوجههم بالحبال ، وتمشي جنبًا إلى جنب بينما تترابط معهم عبر الممرات الريفية الهادئة ، فوق المروج والشلالات الماضية.

على طول الطريق ، يمكنك اكتشاف الصقور ، والأوسبري وثعالب الماء قبل الاستمتاع بالعشاء حول حفرة النار.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج