اعلان

مدربة لياقة بدنية حسناء تكشف أسرار الحصول على قوام "كيم كارداشيان"

مدربة لياقة بدنية
مدربة لياقة بدنية

يظهر كل فترة زمانية شكل معين للجسم المثالي، ومنذ ظهور عارضة الأزياء كيم كارداشيان حتى هذه اللحظة، إذ تسعى الكثيرات للحصول على رشاقة جسمها، فهناك من تلجأ إلى عمليات التجميل أو ممارسة التمارين الرياضية، ووفقًا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية، كشفت مدربة اللياقة البدنية لين لوس، لجمهورها عن نصائح رائعة تساعد الفتيات في الحصول على قوام كيم كارداشيان.

ولجأت الشقراء صاحبة القوام الممشوق إلى صفحتها على موقع الصور العالمي "إنستجرام" لمشاركة مجموعة من تمارين المؤخرة التي ساهمت بصورة كبيرة في نحت جسمها بهذه الصورة، وبدأت النجمة السويدية لين، مقطعها من خلال استعراض نتائج التمرين أمام معجبيها وهي تضع مؤخرتها في صدارة الصورة.

وتأكدت الفتاة البالغة من العمر 33 عامًا، من أنها كانت تتباهى بخلفيتها حيث كانت ترتدي سروالًا رياضيًا ضيقًا ونسقته مع حمالة صدر رياضية بيضاء صغيرة، وبدأت لين بالعمل حيث كشفت عن التدريبات المختلفة التي ساعدت في تحقيق شكلها الرائع، وشملت هذه التمارين "لاند ماين سومو والضغط المستمر على الورك وركلات الضفدع وكابل لانجس والساق المستقيمة".

وأوضحت من خلال الفيديو المنشور التمارين بدقة، وحصد المقطع أكثر من 39 ألف إعجاب وشاركه الكثير من جمهورها، وعلقت أحدهما قائلة: "لا أستطيع الانتظار لتجربة تمارينك الجديدة" وأضافت أخرى: "حسنًا ، هذا يحل مسألة التمرين الذي يجب أن أفعله".

وقالت ثالثة: "نعم لين! هذا يبدو رائعا" كما أضافت رابعة: "أحب هذا"، وتم الكشف مؤخرًا عن أن لين ضمن قائمة أغنى مدربين اللياقة البدنية، إذ تحصد على آلاف الدولارات من خلال نشر فيديوهاتها، ووفقًا للبيانات، تكسب حوالي 600 ألف دولار أمريكي، من خلال مشاركاتها النصائح على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أي حوالي 30 ألف دولار أمريكي كل شهر من خلال كل منشور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)