اعلان

سيدة تكتشف رجلا غريبا يعيش في سطح منزلها

سيدة تعثر على غريب يعيش في منزلها
سيدة تعثر على غريب يعيش في منزلها

تتسلل في بعض الأحيان الحشرات أو حتى الحيوانات وتشاركنا منازلنا، ونضطر لجلب المساعدة سواء كانت شركة نستعين بها في طرد الكائن غير المرغوب وفي بعض الأحيان نتدخل نحن دون الحاجة لأي شخص آخر ونطارد المتطفل بالمبيدات الحشرية، ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية لاحظت مونيكا جرين، التي تعيش في مدينة روكهامبتون في ولاية كوينزلاند بأستراليا، أن هناك شيئًا خاطئًا عندما شاهدت بعض الأشياء في غير محلها بمنزلها.

لاحظت الأم التي أصابتها حالة من الرعب الشديد، أن شخصًا غريبًا كان يعيش في سطح منزلها لمدة ثلاثة أسابيع بعد اكتشاف أشياء تتحرك في ظروف غامضة في منزلها، وبعد فترة وجيزة، وجدت الأم أن نظام الكاميرا الأمنية الخاص بها معطل.

وفي البداية رفضت جرين مخاوفها، ولكن بعد عودتها إلى المنزل من موعد الطبيب يوم الاثنين، علمت أن هناك شيئًا ما خطأ، ودخلت الأم منزلها، وجدت مكيف الهواء مفتوحًا، والباب الخلفي مفتوحًا ووجبة نصف مطبوخة مكونة من قطع الدجاج.

واتصلت الأم على الفور بالشرطة التي اكتشفت أن الفتحة العليا في الطابق العلوي كانت مفتوحة، وقالت السيدة جرين لصحيفة "Courier Mail": "شعرت وكأنه جزء من فيلم رعب، كان من المفترض أن أكون الشخص الذي يحمي أطفالي وأشعر أنني قد فشلت".

وتعتقد الأم أن الشخص الذي تسلل إلى علية منزلها سرق مفاتيحها لدخول المنزل، لقد غيرت الأقفال الآن، وفي حديثها إلى New Zealand Herald، قالت السيدة Green: "ماذا كان يفعل هذا الشخص في منزلي عندما لا أكون في المنزل؟ هل كان يخطط ليقتلنا في الليل؟".

واكتشف رجال الشرطة دليلاً على وجود شخص يعيش في المنطقة العلوية، لكن لم يعثروا على أي شخص بعد، وقال جيسون ميلنر، من شرطة كوينزلاند، إن الحادث فريد بالتأكيد وغريب للغاية.

هل تعتقد أن شخصًا كان يعيش بالفعل على سطح منزلها؟.. شاركنا رأيك بالتعليق أسفل المقال

.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً