اعلان

أشهر 5 سفاحين مارسوا الجنس مع الجثث.. قتلوهم واستباحوا أجسادهم

تيد بندي
تيد بندي
كتب : سيد محمد

تُعرَّف كروفيليا بأنها 'المشاعر الجنسية أو الأنشطة الجنسية التي تمارس مع جثث'، بقدر ما يبدو الأمر مقززًا ، تم الإبلاغ عن العديد من حالات هذا المحرمات الخطيرة التي تعود إلى الأساطير اليونانية ومصر القديمة والعديد من القتلة المتسلسلين في الماضي القريب، ويميل السفاحين إلى إلى مجامعة الميت كجزء من طيف أكبر من السلوك العدواني ضد الضحايا، وستكشف السطور القليلة القادمة عن أشهر 5 سفاحين مارسوا الجنس مع الجثث.

تيد بندي

تيد بنديتيد بندي

كان تيد بندي وسيمًا ومثقفًا جيدًا ومليئًا بالسحر، وبدا أنه من غير المحتمل أن يكون من القتلة المتسلسلين، إلا أنه من السفاحين الذين أقدموا على مجامعة الميت أو ممارسة الجنس مع الجثث، ولعل مظهره هو الذي جعل موجة القتل متعددة الدول التي دامت عقدًا من الزمان مفاجئة أكثر، وجذابة للبعض عندما اكتشف أنه الجاني خلفها، وكان قد اعتدى وقتل العديد من النساء والفتيات خلال 1970، وربما في وقت سابق، وقبل إعدامه بفترة وجيزة، وبعد أكثر من عقد من النفي، اعترف ب 30 من جرائم القتل التي ارتكبت في سبع ولايات بين عامي 1974 و1978، ولا يزال عدد الضحايا الحقيقي غير معروف.

يستدرج بندي الضحايا إلى سيارته، ثم يقوم بضربهم برفش على رأسهم ثم يعتدي على الضحايا جنسيا، وتشابهت حالات ضحايا بندى فكلهن نحيلات، بيضاوات، بشعر طويل مفروق من المنتصف، غير متزوجات، وأخر مرة تشاهد فيها الضحية دائمـًا يكون ليلاً، ثم يبلغ عن اختفاء الفتاة.

لم تكن عمليات القتل هي السر الوحيد في حياة بندي، ولكن لقاؤه بالضحية كان بدايته فقط هو القتل، فقد كان بندي مصابا بالنيكروفيليا أو جماع الأموات 'الهوس المرضي بالأموات'، حيث كان يعود مرة أخرى لمسرح الجريمة الثانوية لساعات في كل مرة، وكان يزين الضحية لإداء أفعال جنسية مع جثث متحللة حتى تتعفن أو تنهش من قبل الحيوانات البرية حيث يصبح من المستحيل تكرار الفعلة، وعند إعترافاته في المحكمة عن ممارسة الجنس مع الجثث أوضح بأن السبب بأنه مهووس بالصور الاباحية.

حصل تيد بندي على أول محاكمة قتل متلفزة، والتي ظهر ثيودور (تيد) بوندي في سجن مقاطعة ليون أثناء قراءة لائحة الاتهام، متهماً إياه بقتل اثنين من طلاب الجامعة الفيدرالية في منزل تشي أوميغا

مارسيلو دي أندرادي

مارسيلو دي أندراديمارسيلو دي أندرادي

كانت أبشع جرائم ممارسة الجنس مع الجثث يرتكبها سفاح الأطفال البرازيلي مارسيلو دي اندرادي، حيث وقعت أول جريمة قتل منظمة على يد أندراداي في أبريل 1991، عندما كان عائدًا من العمل ورأى صبيًا يبيع الحلويات في الشارع، عرض عليهم حوالي أربعة آلاف كروزيروس إذا ساعدوه في أداء طقوس دينية كاثوليكية، وأخذ الصبي إلى الغابة، وهناك حاول ممارسة الجنس مع الصبي، لكنه قاوم، فهاجمه أندرادي ببعض الحجارة وخنقه ثم اغتصبه وهو جثة هامدة منذ ذلك الحين، لم يعد بإمكانه منع نفسه من ارتكاب جرائم القتل وممارسة الجنس مع الجثث.

اغتصب دي أندرادي، وقتل 14 صبيًا، كان العديد منهم عملوا في الدعارة بينما شارك آخرون في سوق المخدرات في عالم الجريمة في ريو دي جانيرو، وقام معهم بعملية جماع الأموات.

ارتكبت آخر جرائم اندرادي في 16 ديسمبر 1991، عندما غادر ألتاير ميديروس دي أبريو Altair Medeiros de Abreu البالغ من العمر 10 سنوات مع شقيقه إيفان إلى منزل أحد الجيران، الذي وعد بتقديم الغداء لهم، وفي ذلك الوقت، كان المراهقون يعيشون في حي سانتا إيزابيل الفقير في ساو غونسالو المجاورة لبلدية نيتيروي، وكان الاثنان من أبناء زيليا دي أبرو، وهي خادمة لديها خمسة أطفال آخرين، عندما مر الصبيان عبر محطة نيتيروي المركزية، اتصل بهما أندرادي وعرض عليهم حوالي أربعة آلاف كروزيروس إذا ساعدوه في أداء طقوس دينية كاثوليكية.

استقل الثلاثة منهم حافلة ونزلوا على شاطئ مهجور على مشارف جسر باريتو، في تلك اللحظة، حاول أندرادي تقبيل الصبي الأكبر الذي فر خائفًا، لكنه قبض عليه وطرحه أرضًا؛ صُدم ألتاير وشاهد شقيقه إيفان يتعرض للاعتداء الجنسي من قبل أندرادي ثم خنقه، وبعدها أقدم على عملية مارسة الجنس مع الجثث مع جثته.

عاشق أحذية النساء

عاشق أحذية النساءعاشق أحذية النساء

كان جيروم هنري 'جيري' برودوس المولود في 31 يناير 1939، هو سفاح أميركي متسلسل متهم بقتل اربع نساء علي الاقل في ولاية أوريغون بين عامي 1968-1969، ولد برودوس في ويسبرت، ولاية جنوب داكوتا، وكانت الأصغر بين ولدين، أرادت أمه فتاة وكانت مستاءة للغاية من أن لديها أبنا آخر بدلاً من ذلك، وهو ما ظهر في جرائمة القادمة، حيث عشق أحذية النساء وقام بإغتصابهم أحياء وميتين وجعلهم يرتدون تلك الأحذية والملابس الداخلية قبل موتهم، كما أنه كان مصابًا بالنيكروفيليا.

بدأ بروس جرائمه في قتل النساء في الفترة ما بين عامي 1968 و 1969 ، وكانت ضحيته الاولى بائعة كتب تدعى ليندا سلاوسون ، 19 عاما، طرقت باب برودوس في يناير 1968، واصطحبها للجراج، وهناك ضربها بلوح خشبي، وخنقها حتى الموت، وبعد وفاتها جعلها ترتدي ملابس داخلية مختلفة وأحذية وعلق جسدها في وضعيات استفزازية، ثم قام بعملية مجامعة الميت والقي بالجثة في نهر ويلاميت.

ارتكب بروس 3 جرائم أخرى، حيث كان يرتدي ملابس نسائية ، ويخنق امرأة ، وينقل جسدها إلى مرآب منزل العائلة، وهناك ، كان يمارس العادة السرية على كل جسدها ثم عملية مجامعة الميت معها بينما كان يرتدي أحذية عالية الكعب.

بينما كانت معاملة برودوس مع آخر ضحاياه ليندا سالي ابنة 22 ربيعاً، والتي اختطفها من موقف للسيارات في ساحة للتسوق في 23 أبريل 1969، وبعد أن وصلت لمرآبه اغتصبها وخنقتها، ومارس الجنس مع جثتها.

كوريتا جينزو

جينزو كوريتاجينزو كوريتا

يعد كوريتا جينزو المولود في 30 نوفمبر 1926 كان قاتلًا متسلسلًا يابانيًا قتل ثمانية أشخاص، ويعد المجتمع الياباني مجتمع محافظ بطبعه، والأسرة فيه لها مكانة خاصة، ولم يعتد على جرائم القتل المتسلسل، ولذلك صدم هذا المجتمع عندما ظهرت جرائم الياباني كوريتا جينزو والتي استهدفت كيان الاسرة والأمهات بشكل خاص.

جاءت اول ما قام به جينزو في جماع الأموات جنس عندما اغتصب امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا، ولم يكتفي باغتصابها بل قام بقتلها، ثم ارتكب مجامعة الميت بجسدها، ومارس الجنس مع الجثة، أي قام باغتصابها حية وميتة.

لم تكن جريمته العائلية الاخيرة، فقام كوريتا بقتل امرأة تبلغ من العمر 63 عامًا وابنة أختها البالغة من العمر 24 عامًا في 13 يناير 1952، وبعد جريمة القتل اغتصب جثة ابنة أختها.

في حادثة أخرى ، اقتحم كوريتا منزل أم نائمة ، وبعد قتل المرأة قام باغتصاب جثتها، ثم هرب كوريتا من مكان الحادث، كان الجزء الأكثر بشاعة في الحادث هو أنه طوال المحنة بأكملها ، كان طفل المرأة ينام بجانبها، وأعدم القاتل المتسلسل الياباني على جرائمه في 14 أكتوبر 1959.

جيفري دامر

جيفري دامرجيفري دامر

كان جيفري دامر أحد أشهر القتلة المتسلسلين الأمريكيين ، ومرتكبي الجرائم الجنسية ، ومدمني الموتى، كان افتتانه بالموت حاضرًا منذ الطفولة ، فوالده كيميائي مما تسبب في عشقه للتشريح وأحب التعمق فيه لكشف التكوين الداخلي لجسم الإنسان، حيث ورد أنه يمتلك مجموعة من العظام المختلفة.

في عام 1978 ، قتل دهمر أول ضحايا عدة ، ولم يكتف بقتلهم فقط، بل قام بتشويه جثثهم وتشريحها، وتناول لحومها، واستمتع بتلك الدموية مع جثثه، وألقي القبض على سفاح الرجال، عام 1991، بعد هروب أحد ضحاياه وتم الحكم عليه بالسجن 15 عاما.

واعترف دامر لاحقًا بممارسة الجنس الفموي مع بعض الضحايا بعد الوفاة، حيث كان يذهب إلى الملاهي الليلية، وينتقي ضحاياه من بين المراهقين أو الشباب اليافعين، ممن لا يلاحظ أحدًا وجودهم، أو تغيبهم وخاصة من يفرون من منازلهم، ليغيرهم دامر بالمال أو الحصول على المخدرات والكحول، وبعد أن يذهبوا معه إلى شقته، يقوم بخنقهم حتى الموت، ثم يمارس معهم الجنس مع جثثهم، وذلك قبل تقطيعهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأردني: لن نقبل أن تكون بلادنا ساحة للصراع بين إيران وإسرائيل