اعلان

فتاة تكسب آلاف الدولارات بعد تغيير شكلها.. هجرها حبيبها بسبب زيادة وزنها (صور)

ميريام بطلة القصة
ميريام بطلة القصة

يستفاد الناجحون من الأحجار التي تلقى عليهم ويصنعون منها جسرًا يوصلهم إلى الحلم الذي يسعون إليه، وتصبح الانتقادات حافزًا يدفع للمضي قدمًا، مثل ما حدث مع الأمريكية، ميريام بلانكو، التي تعيش في ولاية تكساس الأمريكية، بعد أن هجرها حبيبها بسبب وزنها الزائد، إذ حصلت الفتاة الشابة على قوام ممشوق يحلم به الجميع.

كانت ميريام بلانكو، قد تعرضت لواحدة من أقصى التجارب في حياتها بعد أن زاد وزنها الضعف، وهجرها شريك حياتها بسبب انتشار الدهون في جميع أنحاء جسمها، وقالت 'في ذلك الوقت، عندما كنت بدينة، كنت في الواقع أكثر من 220 رطلاً، وكنت مرتبطة بحبيبي السابق، لم يكن لدي أي رغبة في الخروج إلى الأماكن العامة معه ووصفني بالبدينة أمام الجميع'.

وحكت ميريام، أنها كانت تفرط في تناول الكعك أو أي شيء يحتوي على السكر، لاحظت أنها تشعر بالقلق الكثير، واعترفت: 'كان بإمكاني أن أرى المظهر مثل أوه، لقد اكتسبت الكثير من الوزن'.

وانتهى الأمر بمريام بالانفصال عن شريكها وذهبت إلى منزل عائلتها لقضاء الإجازة، وكشفت، أن بعد مغادرته وقت الاحتفال بعيد الشكر، وقتها حضر إلينا جميع أفراد الأسرة وأرادوا التقاط الصور التذكارية.

وقررت أن تبدأ في ممارسة الرياضة وتناول الأطعمة الصحية، وقالت لصحيفة 'ديلي ستار': 'كنت خجولة جدًا من الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، لذلك بدأت في ممارسة التمارين داخل المنزل، اعتقدت أن الجميع سينظرون إلي وهم يفكرون، أنك بدينة جدًا للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية'.

وتابعت: 'لكن بمجرد تغيير طريقة تناول الطعام وممارسة الرياضة، فقدت الوزن خلال الأشهر الثلاثة الأولى، لقد فقدت 70 رطلاً' وتزن ميريام حاليًا 170 رطلاً، والكثير من هذا الوزن عبارة عن عضلات بنتها في صالة الألعاب الرياضية، وتجنب آلاف الدولارات من خلال عملها مستشارة للياقة البدنية في الوقت الحالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً