اعلان

أبرزها هاري وميجان.. 5 طرق رومانسية لخطبة شريكة حياتك على الطريقة الملكية

الأمير تشارلز والأميرة ديانا
الأمير تشارلز والأميرة ديانا

طلبات المواعدة هى طريقة رومانسية يقوم بها الشاب للتقدم لشريكته التي يحبها ويريد خطبتها، ويحتار كل شاب في طريقة تقدمه إلى شريكته لإعطائها الإحساس بأنها مختلفة وفريدة ويفصح عن رغبته بالزواج منها وأن يكمل بقية حياته معها، ولأجل اكتساب طلب المواعدة طابع ملكي أنيق إليك كيف تتقدم أفراد العائلة الملكية بطلب المواعدة والخطبة لحبيباتهم، وأطلب شريكة حياتك بطريقة رومانسية بطابع ملكي أنيق.

الأمير هاري وميجان ماركل

الأمير هاري وميجان ماركلالأمير هاري وميجان ماركل

البساطة هي عنوان طلبات المواعدة المميزة والرومانسية والمؤثرة، حيث بعد عام من مواعدة الأمير هاري لميجان ماركل قام بالركوع على ركبة واحدة خلال طبخ العشاء في منزلهما وطرح سؤالا عليها هل تتزوجيني؟ ببساطة وتأثرت ميجان كثيرا بهذه المفاجأة.

ولأجل تطبيق هذه الفكرة، يمكنك طلب الخروج مع شريكتك في مطعم هادئ ورومانسي للعشاء، وقم بالنزول على ركبة واحدة، وتسأل هل تتزوجيني؟ بطريقة هادئة وأنيقة.

الأميرة بياتريس وإدواردو مابيلي موزي

الأميرة بياتريس وإدواردو مابيلي موزيالأميرة بياتريس وإدواردو مابيلي موزي

تميز طلب الأمير إدواردو برحلة لإيطاليا ليطلب الزواج من الأميرة بياتريس في سبتمبر أثناء استراحة طلبها إيدواردو، حيث ظهرا معا في حفل زفاف ميشا نونو في 20 سبتمبر في روما.

ولأجل القيام بهذه الفكرة، يمكنك الخروج في مكان على شاطئ في فترة أجازة لكما وطلب يدها هناك لتكون رومانسية مع ذهن هادئ ومسترخي بسبب الأجازة.

الأميرة يوجيني وجاك بروكسبانك

الأميرة يوجيني وجاك بروكسبانك الأميرة يوجيني وجاك بروكسبانك

تميز هذا الطلب باختيار المكان المناسب والوقت الممتاز، حيث اختار أن يعرض الزواج على الأميرة يوجيني في يوم رأس السنة الجديدة من عام 2018 أثناء عطلتهما في نيكاراجوا، وقد تأثرت بشدة لدرجة البكاء وعبرت عن مدى حبها لتلك اللحظة فقالت أن البحيرة كانت جميلة والضوء كان هادئا حتى أنها أبدت إعجابها بالجو والمظهر العام فقال لها هل تتزوجيني؟ ببساطة بطريقة مفاجئة بعد مرور سبع سنوات من علاقتهما، واصفة أنها كانت لحظة مثالية.

ولأجل هذا العرض، يمكنك تزيين مكان خاص تعشقه شريكتك، مثل الصحراء أو الحديقة أو يمكن حتى أن تقوم بهذه المفاجأة على نهر النيل في مكان مميز، وأخبرها بهدوء بطلبك للزواج منها.

الأمير وليام وكيت ميدلتون

الأمير وليام وكيت ميدلتون الأمير وليام وكيت ميدلتون

في رحلة مع الأصدقاء إلى كينيا، طلب الأمير وليام يد ميدلتون في أكتوبر، حيث حمل خاتم خطوبته الذي كان من الياقوت والماس في حقيبة ظهره لمدة 3 أسابيع إلى أن قرر أن يقدمه لها، وكانت لحظة رومانسية كما وصفتها كيت.

ولأجل تحقيق هذا الموقف، يمكنك أن تقوم بشراء خاتم خطبتكما وتقديمه لشريكة حياتك في الوقت المناسب مثلا في خروجة رومانسية أو في رحلة بحرية ليكون العرض مميز في وقت ومكان مناسبين.

الأمير تشارلز والأميرة ديانا

الأمير تشارلز والأميرة ديانا الأمير تشارلز والأميرة ديانا

استغل الأمير تشارلز عشاء خاص في قصر باكنجهام وقبل أن تسافر الأميرة ديانا لأستراليا تقدم للزواج منها، وحصلت على خاتم الخطوبة من الماس والياقوت وهو نفسه التي ترتديه دوقة كامبريدج.

ولأجل القيام بهذا، عليك أن ترتب خطبة بسيطة في منزل خطيبتك وبشكل مفاجئ وكأنه يوم عشاء بسيط قم بالتقدم بخطبتها بخاتم مميز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل