اعلان

سيدة تجمع 45 ألف إسترليني وتستولي على أموال جمعية خيرية بادّعاء إصابتها بالسرطان

أثناء أعدائها المرض
أثناء أعدائها المرض

اتُهمت امرأة كذبت بادعاء أنها مصابة بالسرطان من أجل خداع الأصدقاء والعائلة من أجل المال، اتهمت بالاستيلاء على مال جمعته لصالح مؤسسة خيرية يبلغ قيمته 10 آلاف جنيه إسترليني عام 2017.

كما تواجه نيكول الكباس، أيضا السجن بعد إدانتها بتهمة إنشاء صفحة "GoFundMe" احتيالية عام 2018 جمعت من خلالها 45 ألف جنيه إسترليني، بحسب ما ذكره موقع "مترو" البريطاني.

كانت قد نشرت صورة لنفسها مستلقية على سرير المستشفى وهي تتوسل الناس للمساعدة في دفع تكاليف العلاج المنقذ للحياة، والتقطت الصورة قبل أشهر بعد عملية روتينية لإزالة المرارة.

واستخدمت مستشارة الأزياء السابقة في هارودز من برودستيرز، الأموال النقدية لشراء تذاكر كرة قدم بقيمة 4 آلاف جنيه إسترليني، ولعب القمار واستئجار غرف في الفنادق.

وظهر على السطح الآن، أنها واجهت المزيد من الادعاءات المرتبطة بحفل ملاكمة خيري نظمته عام 2017، إذ زعمت وقتها أن الحدث جمع أكثر من 10 آلاف جنيه إسترليني لـمنظمة The Shed، المختصة برعاية كبار السن ونظم من قبل فريق Broadstairs Town، لكن لم تحصل الجمعية على المال أبدًا.

وقال متحدث باسم الفريق: "أخبرتنا الكباس إن الأموال من المزاد ستجمع من أجل السقيفة، استمر الحدث وأعلنت السيدة أنها جمعت 10 آلاف جنيه استرليني للسقيفة، وكمؤسسة خيرية، من المخيب للآمال جدًا أن يتم وعدها بمال لا تتلقاه، وتعتبر The Shed جزءًا مهمًا من حياة العديد من الأشخاص".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً