اعلان

رجل يقتل 4 من أصدقائه ويطبخ لحمهم.. اعتاد أكل قطط وكلاب منطقته

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قضت محكمة روسية بسجن رجل مدى الحياة على خلفية اتهامه بقتل ثلاثة من أصدقائه وأكل أجزاء من أجسادهم.

وأدين إدوارد سيليزنيف، البالغ من العمر 51 عامًا، من أرخانجيلسك في المنطقة الشمالية الغربية من مدينة أرخانجيلسك أوبلاست ، بقتل ثلاثة أصدقاء في الفترة بين مارس 2016 ومارس 2017.

واعترف سيليزنيف، المعروف باسم "أرخانجيلسك آكل لحوم البشر"، بطعن أصدقائه الذين تتراوح أعمارهم بين 59 و 43 و 34، حتى الموت بينما كانوا في حالة سكر، ذلك قبل أن "يسلق" قطع من أجسادهم داخل قدر لتسويتهم قبل أكلها، بحسب ما ذكرته صحيةف "ديلي ميل" البريطانية.

وأكدت أعلى محكمة في روسيا اليوم الحكم بالسجن مدى الحياة على سيليزنيف بعد استئناف غير ناجح من قبل محاميه.

وقطع سيليزنيف، الضحايا - الذين لم يتم الكشف عن أسمائهم – إلى أجزاء صغيرة واحتفظ باللحم الذي أراد أن يأكله في أكياس بلاستيكية وألقى بالباقي في نهر محلي.

وانتقل إلى إحدى شقق ضحيته بعد أن قتله وأكله، وقال لوالدي الرجل إن ابنهما ذهب للعمل في مدينة أخرى، وكرر نفس القصة لضباط الشرطة الذين بدأوا التحقيق في قضية اختفاء الرجل، أما ضحاياه الآخرين، لم يكن لديهما عائلة للبحث عنهما.

واستمعت المحكمة، إلى أن سيليزنيف كان يطبخ أيضًا القطط والكلاب والطيور المحلية والحيوانات الصغيرة الأخرى الموجودة في الشوارع.

واكتشف جثث الرجال في نهاية المطاف، وقالت الشرطة، إن إصابة الجثث بحالة التسوس متقدمة والحالة السيئة لبعض القطع جعلت من الصعب التعرف عليها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً