اعلان

في عيد الحب.. كيف تشتري هدايا لـ حبيبتك بأقل من 50 جنيها؟

عيد الحب
عيد الحب

عادة ما يلجأ الحبيب إلى شراء هدية لحبيبته في عيد الحب (الفلانتين) والذي يوافق 14 فبراير من كل عام، ويبحث كل طرف عن طريقة يمكنه بها التعبير عن مدى حبه لحبيبه بشراء الهدايا وتقديمها للطرف الثاني في ذلك اليوم.

وأثرت الأزمات الاقتصادية التي يمر بها العالم حاليا جراء انتشار فيروس كورونا على عدد كبير من الأحباء خلال الفترة الراهنة، ولذا يقدم موقع 'أهل مصر' عددا من الأفكار الجيدة التي بها يستطيع الشخص إسعاد حبيبه بميزانية لن تتجاوز الـ50 على أقصي تقدير.

يجب في البداية، أن يعرف الطرفان بأن أهمية الهدية ليست في ثمنها، ولكن في قيمتها المعنوية التي تصل إلى القلب مباشرة، حيث أن عدد كبير من السيدات يكتفين بوردة واحدة أو عشاء رومانسي كتعبير عن مشاعر الحب التي قد لا تستطيع الهدايا إيصالها.

ومن الهدايا التي تقدم في عيد الحب بحدود ميزانية لا تزيد عن 50 جنيها:

بوكيه الورد

أحد أبرز الهدايا التي يمكن تقديمها للشريك في عيد الحب ويسعد بها كثيرا، خاصة الفتايات، حيث أنهم يعتبروا ذلك دليلاً على الحب، ولذا وفي حال كنت تبحث عن تقديم هدية بسيطة وغير مكلفة بما عليك إلا تقديم بوكية ورد مع تزيينه جيدا حتى يعطي شكلا مختلفا.

بوكيه ورد

الدبدوب

معظم الفتيات يعشقن الدباديب كما الورود، حيث يمكن استغلال ذلك في الحصول على هدية مناسبة، وفي منطقة العتبة ووسط البلد ينتشر باعة الدباديب، ومن الممكن الاختيار ما بين الشخصيات الكرتونية المحبوبة والتي تتراوح أحجامها من صغيرة لمتوسطة، بأسعار ما بين 15 لـ35 جنيها للقطعة بحسب الحجم.

كما يمكنك شراء صندوق هدايا، ويتراوح سعره ما بين 15 جنيها، ويمكن أن تدفع 5 جنيهات أيضا لتزيين العلبة بالفوم من الداخل ووضع الدبدوب.

دبدوب

ميدالية أو شيكولاتة

بعد الانتهاء من تزيين الصندوق من الممكن شراء بسكويت أو شيكولاتة أو قطعة اكسسوار بسيطة أو لعبة صغيرة ويتم إخفاء ذلك بداخل الفوم، واتركها لتبحث عنها.

ميدالية أو شيكولاتة

شمعة مزينة بصورة

يمكن للشخص تقديم هدية مثالية عبر شراء شمعة متوسطة الحجم من منطقة العتبة ذات ألوان مختلفة، ثم اختار صورة لها والصقها على الشمعة ومرر الهواء الساخن كـ'السيشوار' لبضع ثوان حتى تطبع الصورة على الشمعة.

برطمان الرسائل

لن تكلف تلك الهدية الكثير من الأموال، حيث أنها لا تحتاج إلا لبرطمان زجاج فارغ فيه يتم رسم بعض القلوب أو النجوم بالقلم الفلوماستر، وإحضار الأوراق وكتابة الرسائل والعبارات الجيدة التي يتذكرها الجانبين لبعضهما البعض، وتوضع بداخل البرطمان، مع تزويد البرطمان بالحلوى أو الفوم، وتقدم كهدية.

برطمان الرسائل

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بشرم الشيخ