اعلان

"بينهم إلفيس بريسلي ومايكل جاكسون".. مشاهير اعتدوا جنسيًا على أطفال واتهامات تطول بايدن (فيديو وصور)

مشاهير متهمون بالاعتداء الجنسي على الاطفال مثل متحرش المعادي
مشاهير متهمون بالاعتداء الجنسي على الاطفال مثل متحرش المعادي

سُلط الضوء مؤخرًا على بعض جرائم الاعتداءات الجنسية ضد أطفال، ولكن ما خفي كان أعظم لأن هؤلاء الأبرياء هم الطرف الأضعف في المعادلة، لعدم إدراكهم ما يحدث لهم بالإضافة إلى ثقتهم العمياء بكبار السن، لذلك نادرًا ما تجد طفل يتحدث عن مروره بهذه التجربة، ويعتقد أغلب مرضى البيدوفيليا أن جرائمهم لن تكتشف أبدًا مثل ما حدث أول أمس الاثنين، في واقعة متحرش المعادي.

ومتحرش المعادي ليس أول المعتدين جنسيًا على الأطفال فقائمة المتهمين السابقين طويلة، وأبرز الأسماء التي وردت فيها نجم هوليوودي شهير حاصل على جائزتين أوسكار؛ وهو كيفين سبيسي.

مشاهير متهمون بالاعتداء الجنسي على الاطفال مثل متحرش المعاديمشاهير متهمون بالاعتداء الجنسي على الاطفال مثل متحرش المعادي

كيفين سبيسي

ادعى الممثل أنتوني راب في مقابلة مع موقع 'باذ فيد نيوز' عام 2017، أن فنان الصف الأول كيفين سبيسي تحرش به عندما كان عمره 14 عامًا، وحاول إغوائه، وكشف سبيسي في بيان، عن عدم تذكره الحادثة المزعومة، وقدم اعتذارًا لراب عن ما وصفه بأنه قد يكون حدث بسبب تأثير الخمر عليه.

وكشف هاري دريفوس، نجل الممثل ريتشارد دريفوس، أن سبيسي تحرش به عام 2008 في حضور والده، موضحًا في تصريحات لموقع 'Buzzfeed News' أن والده لم ير الواقعة.

مايكل جاكسون

قالت مجلة 'فانيتي فير'، إن مايكل جاكسون، في سن الـ34، نام أكثر من 30 ليلة متتالية في نفس السرير مع الطفلة جوردي تشاندلر، والتي كانت تبلغ وقتها من العمر 13 عامًا في منزلها بوجود والدة تشاندلر، وحتى الآن، اتهمه خمسة أطفال بالتحرش، وهم؛ جوردي تشاندلر، وجيسون فرانسيا، وجافين أرفيزو، ووايد روبسون، وجيمي سافيتشوك.

مشاهير متهمون بالاعتداء الجنسي على الاطفال مثل متحرش المعاديمشاهير متهمون بالاعتداء الجنسي على الاطفال مثل متحرش المعادي

ووفقًا للمجلة الأمريكية دفع جاكسون 25 مليون دولار لتسوية دعوى تشاندلر، منها 18 مليون دولار لجوردي، و2.5 مليون دولار لكل من الوالدين، والباقي للمحامين، وقال جاكسون إنه دفع هذا المبلغ لتجنب قضية ممتدة، كما حصلت فرانسيا هي الأخرى على 2.4 مليون دولار.

كان آباء الأولاد الذين شاركهم جاكسون الأسرة يتوددون إليه، ودائمًا ما يغدق عليهم العطايا والهدايا باهظة الثمن، وانتحر اثنان من الآباء الذين اتهموا جاكسون، جوردي تشاندلر ووايد روبسون وكلاهما كانا منفصلين عن أبنائهما في ذلك الوقت.

إلفيس بريسلي

كشف كتاب نشر عام 2019 اسمه ' Elvis Presley: A Southern Life ' الحياة الشاذة لملك الروك أند رول، المطرب الأسطوري إلفيس بريسلي، الذي كان يحب إقامة علاقات مع الأطفال وكان لديه صديقات لا تزيد أعمارهن عن 14 عامًا عندما كان في سن الـ22.

مشاهير متهمون بالاعتداء الجنسي على الاطفال مثل متحرش المعاديمشاهير متهمون بالاعتداء الجنسي على الاطفال مثل متحرش المعادي

وقال مؤلف الكتاب، جويل ويليامسون، إن المغني احتفظ بمجموعة من ثلاث فتيات يبلغن من العمر 14 عامًا اصطحبهن معه في جولاته الغنائية.

وارتبط بريسلي بزوجته بيريسيلا عندما كان عمرها 14 عامًا، وانتظر 8 سنوات حتى يستطيع أن يتزوجها بصورة رسمية.

جو بايدن

اتهم نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الرئيس الأمريكي الحالي بالتحرش الجنسي بالأطفال، وذلك بعد انتشار مجموعة من اللقطات التي تظهر تعمد بايدن لمس الأطفال بصورة تبدو لكل من يشاهد المقطع وكأنه متحرش متمرس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (1-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | خطيرة ضائعة من زيزو