اعلان

صاحب أكبر عدد من البطاقات المزورة..اعرف أسرار رجل الألف وجه الإسباني

صاحب اكبر عدد بطاقات مزورة
صاحب اكبر عدد بطاقات مزورة
كتب : سيد محمد

كشفت صحيفة 'البايس' الإسبانية، عن أشهر منتحل شخصية في إسبانيا، والذي يمتلك كم هائل من البطاقات المزيفة له، واسمه الحقيقي خوسيه مانويل فياريجو بيريز، المولود في مدينة إل كاربيو في كوردوفان في 4 أغسطس 1951 ، لاب يدعى بيدرو وأم تدعى أنجيلا.

تضاعفت الهويات الوهمية التي قدمتها وزارة الداخلية إلى هذا المفوض المتقاعد ، الذي كان مركز مؤامرة كبرى لفساد الشرطة ، على مدى عقود. تشتبه المحكمة في أنه يمكنه استخدامها في عملياته المظلمة، ويتضح هذا من خلال الوثائق والهويات المزيفة التي عثر عليها محققو العملية الترادفية أثناء تفتيش منازلهم ومكاتبهم ، والتي يعود تاريخ إحداها إلى الثمانينيات.

صاحب اكبر عدد بطاقات مزورةصاحب اكبر عدد بطاقات مزورة

وظهرت لبيريز العديد من الهويات المزيفة، فقد كان أيضًا فرانسيسكو خافيير هيدالغو إستيفيز (1957) ، ومن المفترض أنه من مواليد ميريدا. أو خوسيه خافيير إستيبان ألونسو (1958) ، سليل ماريا، أو مانويل بيريز فيلار. أو خوسيه خافيير هيدالغو إستيفيز ، الذي من المفترض أنه جاء إلى العالم في مدينة باداخوز في عام 1949.

استخدم المفوض أحد تلك الأسماء الوهمية (فرانسيسكو خافيير هيدالغو) في عام 2013 للحصول على 100٪ من أسهم شركة شركة (تاجا تطور سوسييداد ليميتادا)، وبالإضافة إلى ذلك ، بمعرفة شريكه جيما الكالا ، الذي ساعده في الإجراءات والذي تعامل أيضًا مع هويته المزورة ، قام بفتح حساب مصرفي، كما قام بتأجير مبنى وتم تنفيذ الإجراءات أمام السجل التجاري.

صاحب اكبر عدد بطاقات مزورةصاحب اكبر عدد بطاقات مزورة

أصبحت قدرة المفوض السابق على انتحال شخصية الآخرين مهمة للغاية الآن، واشتد الخوف من هروبه بعد أن غادر هذا الرجل ذو الألف وجه سجن إستريميرا (مدريد) الأربعاء الماضي بعد أن أمضى ثلاث سنوات في السجن المؤقت، وذلك بعد أن أطلق القاضي مانويل غارسيا كاستيلون سراحه بسبب استحالة محاكمته قبل نوفمبر المقبل ، عندما تنتهي السنوات الأربع التي يمكن أن يظل محتجزًا فيها بطريقة وقائية دون إصدار حكم عليه.

وحذر مدعوا مكافحة الفساد أنفسهم ، الذين أيدوا الإفراج ، من المخاطر التي ينطوي عليها الأمر ، وأشاروا إلى أنه تم الاستيلاء عليه 'وثائق بهويات متعددة ، بالإضافة إلى جوازات سفر فارغة ومبالغ نقدية كبيرة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً