اعلان

اعتزال آمال ماهر يثير غضب جمهورها: هتسيبي الفن لحسن شاكوش وحمو بيكا! (صور)

امال ماهر
امال ماهر

بعد سنوات من الشهرة والنجاح قررت الفنانة آمال ماهر اعتزال الفن، فمنذ ساعات قليلة فوجئ جمهور آمال ماهر بمنشور لها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ، أعلنت فيه اعتزالها الفن والوسط الفنى، وذلك بعد يومين من إعلانها فسخ خطبتها.

وقالت آمال ماهر: 'جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي، أُعلن ابتعادي تماما عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق لكل الزملاء'.

امال ماهر

لاقت هذه التدوينة تفاعلا كبير من الجمهور، الذي أعرب عن حزنه واستيائه الشديد من ذلك القرار، مطالبًا إياها بالرجوع عنه في أسرع وقت.

امال ماهر

وعلق الكثيرون معربين عن شعورهم بالحزن ومطالبين نجمتهم بإعادة التفكير مرة أخرى، وقال أحدهم 'راح تتركي الفن لحسن شاكوش وحمو بيكا بعد ما انتي وشيرين ابتعدتو عن الفن'.

امال ماهر

وعلق آخر: قرارات نص الليل دي بتكون تخاريف مش أكتر فكري كويس، وقال ثالث: ليه كدة انتى صوتك حلو أوى، وعلق آخر: مستحيل اوعي تعملي كده انتى فنانة محترمة موهبة كبيرة وخسارة كبيرة للوسط الفني انك تبعدي ياريت تفكري تاني.

من جانبهم، أبدى البعض احترامهم لقرار آمال، وقال متابع: ربنا يكتبلك الخير بعيد عن الوسط ده بالرغم من انك بجد صوت مميز وجميل، مع احترامي لقرارك الفن خسر قامة كبيرة زيك كنا مفتقدينها من زمان خسااارة بجد.

وكانت آمال ماهر قد أعلنت قبل يومين فسخ خطوبتها، كما أوضحت من خلال منشور عبر صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك' قائلة: 'كنت قد أعلنت من فترة أنه تمت خطوبتي، ولكن كل شيء نصيب، تم فسخ الخطوبة، الحمد لله على كل شيء'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة