اعلان

فلانتين الغلابة.. "عم أحمد" يحتفل بعيد الحب مع زوجته على طريقتهما الخاصة (صور)

عيد الحب
عيد الحب
كتب : منة حسين

يحتفل المصريون اليوم، بمناسبة عيد الحب عند المصريين والموافق يوم الخميس 4 نوفمبر، بخلاف يوم عيد الحب العالمي في 14 فبراير من كل عام، وفيه يهدي كل شريك لشريكته هدية في هذا اليوم.

وفي هذا اليوم رصدت إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فوتو سيشن أثار جدل المتابعين من بساطة الاحتفال الذي قام به شخص يدعى 'عم أحمد' أحد عمال النظافة، في خلال الصور تبين أنه تواجد في مكان عمله مع زوجته وأقام بمراسم الاحتفال على طريقته الخاصة وقام بمفاجأتها أثناء عملها وأهداها وردة.

وانهالت التعليقات على الصور من المتابعين معبرين عن إعجابهم بالصور، معلقين: 'الناس دي حبهم حقيقي لا في مصلحة ولا حد يبيع التاني البساطة اللي معدش موجودة والروح الحلوة اللي ربنا زينهم بيها ياريت قلوب الناس زي الناس دي كنا عشنا في سلام'.

وتعتبر الفرصة المثالية لتقديم الهدايا لشريك الحياة للتعبيرعن حبهم لبعضهم البعض، لذلك يعد اختيار هدية عيد الحب اللطيفة طريقة بسيطة لإظهار ما تشعر به وإحياء بعض الرومانسية.

ويأتي عيد الحب العالمي في يوم الرابع عشر من فبراير، ويحتفل العالم بهذا اليوم ولكن لم يعلم الكثير من الناس عن الفرق بين عيد الحب المصري والعالمي، وسبب الاحتفال سنويا بكل منهما على حدى.

برغم أن الحب لا يقتصر على يوم أو أثنين ولكن يهدف يوم عيد الحب بتبادل التهنئة والرسائل العاطفية وتبادل الهدايا بين المرتبطين وشريك الحياة، لتجديد الحب وقضاء وقت لطيف، كما يرمز اللون الأحمر ليوم عيد الحب المصري وفيه يكثر الدباديب والشيكولاته والقلوب.

WhatsApp
Telegram