اعلان

بعد الترويج لصفحتها عبر موقع إباحي.. من هي رهف القنون؟

رهف القنون
رهف القنون

خلال الساعات القليلة الماضية تصدرت الفتاة السعودية رهف القنون محركات البحث، وذلك بعد نشر صور لها عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام' تروج من خلالها لصفحتها الخاصة على أحد المواقع الإباحية والتي آثارت جدلا واسعا بين متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر' أهم المعلومات عن الشابة السعودية رهف القنون.

أهم المعلومات عن الشابة السعودية رهف القنون

ولدت رهف القنون في السعودية في عام 2000، وظلت مع عائلتها إلى أن صار عمرها 19 عام، ولديها 9 أشقاء وكان والدها محافظ مدينة السليمي.

عندما قررت رهف استكمال دراستها في عمر التاسعة عشر خارج الأراضي السعودية رفض والدها بشدة حتى أنه قام بحبسها لشهور بمساعدة شقيقها.

بدأت قصة رهف في الانتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي في دولة الكويت بصحبة عائلتها ، عندما قررت الهروب منهم والتوجه إلى أستراليا لطلب اللجوء فيها، وذلك بعد أن أعلنت أنها ارتدت عن الدين الإسلامي.

ولكن عند هبوطها في المطار احتجزها الأمن ليعيدها إلى أهلها في الكويت، لذلك قررت جذب تعاطف الناس عن طريق النشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي طالبة المساعدة، مؤكدة أن والدها الذي ينتظرها في الكويت سيقوم بقتلها فورعودتها وذلك بعد أن أعلنت أنها ارتد عن الدين الأسلامي.

وعلى الفور تم التواصل مع والدها الذي أكد عدم تعرض ابنته لاي نوع من أنواع التعذيب أو التهديد مفسرا أنها لجأت إلى مواقع التواصل الإجتماعي لكسب تعاطف الجمهور.

وخرجت السفارة السعودية في بانكوك ببيان تنفي كل ما قالته الشابة السعودية رهف القنون حول أن المملكة السعودية طلبت عودتها، كما أن أمن المطار قام بوقف إجراءات سفرها بسبب افتقادها الأوراق الرسمية اللازمة للجوء في تايلاند.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«العدل الدولية» تناقش دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا لمساعدة إسرائيل في قصف غزة (بث مباشر)