اعلان

خاف عليها من عذاب "السرطان" .. بريطاني يخنق زوجته ويعلق: أردت أن تموت بسلام

رجل يقتل زوجته
رجل يقتل زوجته

قام رجل بريطاني يبلغ من العمر 74 عام، يدعى ديفيد، بقتل زوجته التي تبلغ من العمر 52 عاما، وذلك بعد معرفته بإصابتها بمرض سرطان الدم، حيث إنها في حالة لا يسمح لها بالشفاء من هذا المرض اللعين، لذلك قرر الزوج قتل زوجته خنقا بزعم أنه قام بهذا لإنقاذه من هذا المرض.

وأشارت التحقيقات المحلية بحسب ما جاء في صحيفة 'ديلي ميل'، أن الزوج المسن حاول الانتحار وذلك قبل القبض عليه وإيداعه في المستشفى العام للكشف عن قواه العقلية.

يذكر أن الزوجان انتقالا للعيش في مدينة قبرص، وذلك بعدما فقد الزوج وظيفته في التعدين.

وقام الزوج بتغطيه فم زوجته وخنقها حتى الموت، بهدف إنقاذها من ويلات مرض سرطان الدم الذي أصيبت به الزوجة، حيث أبلغهم الأطباء بعدم وجود علاج لهذا المرض، كما أن الزوجة في مرحلة متأخرة.

رجل يقتل زوجته

خلال التحقيقات أعترف الزوج بجريمته الشنعاء، قائلا إنه كان يريد ألا تعاني زوجته بعد إصابته بمرض السرطان، حيث إنه أراد لها أن تموت بسلام.

وفي يوم الـ18 من شهر ديسمبر الجاري، قام الزوج القاتل بإرسال رسالة إلى جميع أبنائه يخبرهم فيها أنه قام بقتل والدتهم حتى لا تعاني أكثر بسبب مرض السرطان.

وقررت الشرطة حبس البريطاني المسن في مستشفى بافوس العام، وذلك حتى تتمكن التحقيقات الجنائية من معرفة هل كان القتل مع سبق الإصرار أم لا، فقد يتم اعتبار هذه الجريمة 'قتل رحمة'.

وكان يعمل الزوج القاتل في مجال التعدين كعامل منجم، قبل الانتقال للعيش في قبرص.

وفي تصريحات صحفية لأحد أصدقاء الجاني، قال إن الزوجين كان تجمعهما علاقة حب قوية، وهو الأمر الذي شكل صدمة كبيرة وحالة من الذهول بين عائلة الزوجين بعد وقوع الحادث الأليم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة