اعلان

«إبرا» المصري يخطف الأضواء في رايو فاليكانو الإسباني

اللاعب إبراهيم حجازي
اللاعب إبراهيم حجازي

عشق الساحرة المستديرة في سن صغيرة حتى أن موهبته الفذة لفتت جميع الأنظار الكروية إليه، فعكف على التدريب المستمر بدعم كبير من عائلته التي ظلت تسانده حتى كلل مشواره الكروي بالنجاح الباهر وحصد عدد من الجزائر العالمية.

إنه إبراهيم حجازي الملقب بـ إبرا، الذي ولد في كندا تحديدا مدينة أوتاوا، عام 2006 لأب وأم مصريين الجنسية، ولعب كرة القدم في سن صغيرة في المدينة التي نشأ بها، حتى إنه حصل على دعوات للتدريب في عدد من الأندية الإنجليزية، منهم نادي مانشستر سيتي، وذلك بعدما لفت جميع الانظار الكروية إليه بموهبته الفذة في كرة القدم.

لم يقتصر مشوار إبرا الرياضي على كرة القدم فقط، حيث إنه تم تصنيفه الأول في لعبة التنس بكندا، لكن احتراف كرة القدم هو ما يسيطر على تفكيره خلال هذه الفترة.

اللاعب إبراهيم حجازي

يذكر أن إبراهيم تلقى دعوة للعب في نادي تورونتو مع فريق يكبره بعامين، لكنه قرر الانتقال إلى إنجلترا واللعب ضمن فريق Dons MK الإنجليزي، وهو الفريق الذي بدأ فيه اللاعب ديلي آلى مشواره الكروي الحافل بالإنجازات.

ثم بعد ذلك انتقل إلى مدريد للتوقيع مع فريق رايو فاليكانو، وهو الفريق الذي يتصدر الدوري الاسباني تحت سن ال١٦ عام خلال الفترة الحالية، إذ يتساوى مع أتليتكو مدريد، كما أنه متفوق على ريال مدريد في جدول التدريب.

وظهر إبراهيم حجازي ذات مرة في نشره الاخبار الكندية، وكان عمره وقتها ١١ عام، حيث تحدث خلال اللقاء الذي بثه التلفزيون الكندي، عن حلمه في اللعب ضمن فريق نادي ريال مدريد الإسباني، وأنه يريد أن يصبح أكبر لاعب كرة قدم في العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً