اعلان

زوجان يوفران 1000 جنيه إسترليني شهريا من خلال العيش على متن قارب

الزوجان
الزوجان

وفر زوجان 1000 جنيه، إسترليني، شهريا من خلال العيش على متن قارب، حيث اعتاد دوتي تورنبول، 21 عاما، وتريستان فان، 24 عاما، على دفع 1750 جنيها إسترلينيا عندما كانا يعيشان في كوخ مكون من سرير واحد في باسينج بورن، ولكن الآن وبعد مرور خمسة أشهر، ينفق الزوجان أقل من 600 جنيه إسترليني شهريا من خلال العيش على متن قارب، بحسب ما جاء في صحيفة مترو البريطانية.

وقالت دوتي إنها كانت تحلم بالعيش على متن قارب منذ أن كانت طفلة صغيرة، رغم خوفها الشديد من الماء، وأضافت أنهما اشتريا القارب في سبتمبر عام 2022 مقابل 30 ألف جنيه إسترليني.

وحول كيفية تمكن الزوجين من الادخار من أجل منزلهما الجديد، قالت دوتي أنها تعمل منذ 14 عاما وكان زوجها تريسان يعمل هو الأخر منذ 16 عاما، وكان معهما المال اللازم لشراء القارب.

وقبل الانتقال للعيش في القارب، كان الزوجان ينفقان 280 جنيها إسترلينيا شهريا على الإيجار وحده، ولكن بعد خطوة العيش على متن القارب، فهم يدفعون الآن 400 جنية إسترليني شهريا فقط لإيقاف قاربهم البالغ طوله 50 قدما بشكل دائم في هارتفورد مارينا.

وقالت دوتي إنهما اختارا البقاء في موضع إرساء طويل الأجل حيث يتعين عليهما الذهاب إلى العمل.

وعلى الرغم من أنهما يحبان الحياة البحرية بالإضافة إلى المدخرات التي حققوها بعد العيش على متن القارب، لا يزال يتعين على الزوجين التأكد من أن لديهما نقودا احتياطية متوفرة، لأن الأشياء يمكن أن تسوء، حيث قالت دوتي إن المحرك قد تعطل لفترة من الزمن وهو الأمر الذي احتاج الكثير من المال لإصلاحه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)