اعلان

الشرطة تطارد قاتل متسلسل في الولايات المتحدة بعد قيامه بسلسلة من الهجمات

الشرطة في الولايات المتحدة
الشرطة في الولايات المتحدة

تطارد الشرطة الأمريكية، قاتل متسلسل في الولايات المتحدة، بعد قيامه بسلسلة من الهجمات على الأشخاص المشردين في الشوارع، حيث تم إطلاق عملية مطاردة بعد تعرض العديد من الضحايا للاعتداء الوحشي في شوارع واشنطن العاصمة ونيويورك، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة ثلاثة، ويعتقد المسؤولون أن الرجل نفسه هو من نفذ هذه الهجمات.

وتعمل الشرطة، في المدينتين الأمريكيتين معا للعثور على الجاني الذي طعن رجل من المشردين في واشنطن يوم الأربعاء، وقتل رجلا آخر في نيويورك يوم السبت.

الشرطة في الولايات المتحدة

وتم نشر مقطع فيديو يظهر المشتبه به، الذي يعتقد المسؤولون أنه أطلق النار وأصاب اثنين من الأشخاص المشردين الذين ينامون في حالة قاسية في واشنطن في وقت سابق من شهر مارس وشخص آخر في نيويورك يوم السبت.

ودفعت أوجه التشابه بين كل إطلاق نار والأدلة التي تم العثور عليها في الكواليس الشرطة إلى الاعتقاد بأن الرجل نفسه وراء الهجمات.

الشرطة في الولايات المتحدة

الشرطة في الولايات المتحدة

والآن يتم حث الأشخاص المشردين على البحث عن ملاذ في الملاجيء المملوكة للمدينة لتجنب المزيد من إراقة الدماء.

وقال مفوض شرطة نيويورك، كيشانت سيويل، إن المشردين في المدينة هم من أكثر الفئات ضعفا، وأن الشخص الذي قام بقتلهم وهم نائمون ارتكب جريمة بشعة.

وأوضح عمدة المدينة إريك آدامز، أن فرقة عمل مؤلفة من ضباط الشرطة وفريق توعية للمشردين ستركز على العثور على الأشخاص غير المسكنين في مترو الأنفاق والمواقع الأخرى وحثهم على البحث عن ملاذ في الملاجئ المملوكة للمدينة.

WhatsApp
Telegram