اعلان

على عكس التقاليد الصينية.. عروس تذهب لعريسها في ليلة الزفاف بسبب قيود الإغلاق

العروس مع عريسها
العروس مع عريسها

ذهبت عروس صينية لمنزل عريسها في ليلة الزفاف، ولكن هذا يعتبر عكس التقاليد الصينية المتعارف عليها منذ قديم الأجل، حيث إنه من المعتاد هناك ذهاب العريس للعروس في منزلها وليس العكس، لكن اضطرت العروس إلى كسر هذه القواعد بسبب قيود الإغلاق التي فرضت في الصين بعد الانتشار السريع لفيروس كورونا خلال الفترة الأخيرة، والإماكن التي إغلاقها بشكل صارم المجمع الذي يقيم فيه العريس، وهو الأمر الذي جعل من الصعب عليه مغادرة المنزل في هذا اليوم.

وفي مقطع فيديو انتشر بسرعة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الصين ظهرت العروس أماندا ليو وهي ترتدي حذائها على عجل وتحمل عدد من الحقائب كبيرة الحجم، للذهاب إلى منزل عريسها جيا شيهان في مدينة تانشغان الصينية، بحسب ما جاء في موقع "Insider".

وقالت ليو في مقطع الفيديو إنه تم إغلاق مجمع سكن شريكها ولا يمكنه الخروج، لذلك قررت أخذ جميع أشيائها والذهاب إليه في منزله لإتمام مراسم الزفاف، وهذا يعتبر عكس التقاليد الصينية المتعارف عليها.

وأضافت أنه كان من المفترض أن يصطحبها العريس في السادسة صباحا في ذلك اليوم، لكن مجمعه كان مغلقا بسبب فيروس كورونا، وأوقفه حراس الأمن عند بوابات المجمع، لذلك قررت التوجه إليه فورا.

وعندما وصلت فتح الحراس البوابات وسمحوا لها بالدخول طالما وعدت بعدم مغادرة المنطقة.

وبالفعل ارتدوا ملابس زفافهم وأقامو احتفالا بسيطا في منزله، أمام مجموعة صغيرة من أقاربه وجيرانه.

وشهدت الصين ارتفاعا في حالات الإصابة بفيروس كورونا على مستوى البلاد في الأشهر الأخيرة، حيث تم إغلاق الكثير من الأمكان بشكل صارم، وبين بينهم منزل العريس.

WhatsApp
Telegram