اعلان

صاحبة فيديو تصغير الأنف بالأمير: الانتقادات مش بتفرق معايا

صاحبة الحيل التجميلية بالأمير
صاحبة الحيل التجميلية بالأمير
كتب : مي محمد

تسعى النساء دائما لكل شيء يجعلها أجمل، خاصة مع التطور الحادث في مجال التجميل، وإمكانية تصغير أو تكبير أي شيء في وجه المرأة، ولكن هذه العمليات باهظة الثمن وليست كل النساء قادرات على ثمنها، فماذا لو كان هناك طريقة أسهل وأرخص وتحقق لك هدفك باستخدام صمغ الأمير؟

منى سيد أو كما لقبها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بفتاة الأمير، تبلغ من العمر 23 عاما، وتدرس بكلية الحقوق، قالت في بداية حديثها لـ «أهل مصر»: 'كانت بدايتي في عام 2019، عندما قررت عمل صفحة خاصة، للتحدث عن الحيل التجميلية وطرق العناية بالبشرة'.

وعن فيديوهات الأمير، قالت منى سيد: كنت رايحة أنام فجت في دماغي الفكرة فقررت أعملها، وفيديو تكبير الشفاه بالأمير كان أول فيديو، ونشرته ونمت، ولما صحيت لقيته جايب شير ولايك كتير، فقولت أعمل فيديو لتصغير الأنف بالأمير، ولقيته انتشر أكتر وبقيت ترند.

وعن انتقادات الناس لها، قالت منى: 'مفيش انتقادات كتير، والكل عارف أنه هزار، وكل الانتقادات كانت من باب السخرية مثل: اعملي توتوريال بتشيلي الأمير إزاي، وعن فيديو لصق الأنف كانوا يقولوا هتتنفسي إزاي، أنتي لو عطستي هنا خدلك اسكرين شوت. لكن ما فيش انتقادات من حد عشان عارفين إني بهزر إلا اللي عاوز يركب تريند بيطلع يتكلم وخلاص ومش بيفرق معايا'.

وأوضحت منى أنها تستخدم نوعا ضعيفا من الأمير، وأنها نصحت الناس بعدم استخدامه، نظرا لأنه توجد أنواع قوية منه لا تنصح باستخدامها، أكدت أن أي محاولة من الأطفال لتقليدي فهو خطأ الأم.

وأضافت: لن استمر في فيديوهات الأمير، وأنا أحب مجال الميكاب، والفيديوهات القادمة ستكون عن تعليم الفتيات بعض الحيل التجميلية بالميكاب، والعناية بالبشرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً