اعلان

زواج عبد الحليم وسعاد حسني.. حكاية أزمة تسبب فيها مفيد فوزي مع أسرة العندليب

مفيد فوزي
مفيد فوزي

توفي منذ قليل الإعلامي الكبير مفيد فوزي عن عمر ناهز الـ 89 عامًا، بعد صراع مع المرض، إذ تدهورت حالته الصحية خلال الفترة الأخيرة، بعد خضوعه لعملية جراحية في القنوات المرارية.

ونعى عضو مجلس الشعب مصطفي بكري، الكاتب الصحفي مفيد فوزي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات الصغيرة 'تويتر'، قائلًا 'وفاة الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي بعد رحلة معاناة مع المرض ، حيث أمضى ما يقارب الشهر تقريبا بأحد المستشفيات الخاصة ، رحم الله الفقيد الغالي وألهم أسرته الصبر والسلوان'.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، حكاية أزمة تسبب فيها مفيد فوزي مع أسرة العندليب.

رد عائلة العندليب على تصريحات مفيد فوزي

شن محمد شبانة، وهو المتحدث الرسمي باسم أسرة الراحل عبد الحليم حافظ، هجومًا حادًا على الإعلامي الراحل مفيد فوزي، في وقت سابق قبل وفاته، بسبب تصريحاته حول زواج العندليب من الراحلة سعاد حسني.

وقال شبانة عبر مداخلة هاتفية لأحد البرامج التلفزيونية في وقت سابق، إن الفنان الراحل عبد الحليم حافظ يعتبر واحدًا من أهم الرموز في مصر والوطن العربي، وأشار إلى أن مفيد فوزي يتحدث عنه في كثير من المرات بكلام غير حقيقي.

مفيد فوزي مفيد فوزي

ونفى محمد شبانة خلال المداخلة الهاتفية، ما نُشر من أخبار تؤكد زواج العندليب من السيندريلا، وأكد أن كل ما يقوله مفيد فوزي عن هذه الزيجة غير صحيح.

وحذر محمد شبانة وقتها باستمرار تأليف حكايات غير صحيحة عن العندليب.

وفي وقت سابق قال مفيد فوزي، إن الفنانة سعاد حسني عرضت على العندليب الزواج، وقالت له وقتها إنها مستعدة أن تجلس تحت قدميه من أجل خدمته، وهو الأمر الذي آثار غضب عائلة العندليب.

ماذا قال مفيد فوزي عن زيجة عبد الحليم حافظ وسعاد حسني

وفي وقت سابق من العام الماضي، نفى الإعلامي الراحل مفيد فوزي، أنه أفشى أسرار أصدقائه من نجوم الفن بعد رحيلهم، بعد ما قاله محمد شبانة.

وأوضح أن العندليب قد أُشيع عنه كلامًا غير لائق، والذي قاله بعض الغاضبين من شهرته حتى بعد وفاته، لهذا السبب قرر الخروج عن صمته ليؤكد أنه كان شاهدًا على زواج الراحل عبد الحليم حافظ والراحلة سعاد حسني.

مفيد فوزي

مفيد فوزي

وأضاف مفيد فوزي، أن الراحل عبد الحليم حافظ لم يطلب منه نشر خبر زواجه بعد وفاته، لكنه نشر هذا الخبر عندما كانت سعاد حسني على قيد الحياة، وأكد أن العندليب لو كان على قيد الحياة أيضًا، كان قد أفصح عن هذه الزيجة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
عقب تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل اقتصاد مصر.. وزير المالية: بدأنا استعادة ثقة مؤسسات التصنيف