اعلان

أسرار ومعلومات عن عائلة أشرف حكيمي.. بعد تصدره التريند

أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

تصدر لاعب المنتخب المغربي أشرف حكيمي محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد فوز منتخب بلاده أمام نظيره الأسباني في مباراة أول أمس، وتأهله بدور ربع النهائي لأول مرة في التاريخ، في كأس العالم قطر 2022.

وفي كل مرة يخرج المنتخب المغربي منتصرًا في مونديال قطر 2022، يذهب اللاعب أشرف حكيمي إلى المدرجات من أجل تقبيل والدته، التي كانت تحرص على حضور جميع المباريات، وهو الأمر الذي آثار إعجاب الجميع في كل مكان في العالم، وتساءل البعض عن أهم المعلومات التي تخص عائلة أشرف حكيمي.

أشرف حكيميأشرف حكيمي

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، معلومات وأسرار عن عائلة أشرف حكيمي، بعد تصدره الترند.

معلومات عن عائلة أشرف حكيمي

والدة أشرف حكيمي

كانت تعمل والدة أشرف حكيمي في خدمة المنازل بمدريد، بعد هجرة الأسرة من المغرب إلى هناك، وقد ولد أشرف حكيمي وترعرع في مدريد، لكنه لا ينسى أبدًا موطنة الأصلي المغرب.

وقال حكيمي في تصريحات صحفية سابقة، إن عائلته كانت تكافح من أجل كسب لقمة العيش في مدريد، لهذا السبب يبذل قصارى جهده من أجلهم، مشيرًا إلى أنهم ضحوا بأنفسهم من أجله، حتى أنه حرموا أخواته من أشياء كثير لكي ينجح هو.

أشرف حكيميوالدة أشرف حكيمي

أشقاء أشرف حكيمي

اعتاد نبيل حكيمي شقيق اللاعب المغربي أشرف حكيمي، نشر صوره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، وأكثر الصور المنشورة، تلك التي تجمعه بشقيقه، وهذا ما تفعله أيضًا شقيقتهما وداد حكيمي.

والد أشرف حكيمي

لا يظهر والد أشرف حيكي كثيرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، لكن في كثير من اللقاءات الصحية، كان يتحدث أشرف حكيمي عن دور والده في نشأته وحبه لوطنه المغرب، رغم أنه ولد ونشأ في مدريد.

زوجة أشرف حكيمي

ولدت في مدينة مدريد في يوم 30 أكتوبر عام 1986، وهي ممثلة إسبانية لها أدور تلفزيونية مميزة، وأبرزهم دورها في مسلسل 'الأميرة'.

درست في مديرد بالمدرسة الفرنسية حتى عمر الـ 18 عامًا، ثم أكملت دراستها في فقه اللغة العربية والفلسفة العربية الإسلامية.

في عام 2014 حصلت على جائزة أيقونة جمال المرأة.

أشرف حكيميأشرف حكيمي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً