اعلان

كل ما تُريد معرفته عن عروض حفل "disney on ice egypt 2022"

disney on ice egypt 2022
disney on ice egypt 2022

شهدت صالة استاد القاهرة الدولي أمس الأربعاء في الـ21 من شهر ديسمبر الجاري، أولى فعاليات وعروض حفل disney on ice egypt 2022، في تمام الساعة السادسة مساءًا، والذي قدمه شخصيات ديزني العالمية المعروفة التي ارتبط بها الجمهور المصري على مدار سنوات طويلة، وكان ذلك تحت رعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة في مصر، ولهذا السبب تساءل الكثير من الأطفال وصغار السن عن كل ما يخص حفل disney on ice egypt 2022 وموعده، وهو الأمر الذي جعله يتصدر محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، كل ما تريد معرفته عن حفل disney on ice egypt 2022، الذي يقدمه شخصيات ديزني المعروفة.

حفل disney on ice egypt 2022

تقوم فكرة عروض disney on ice egypt 2022 على قيام شخصيات ديزني الشهيرة، ميكي ماوس وأصدقائه ميني ماوس ودونالد داك وجوفي، برحلة بحث داخل ذكريات كل شخص فيهم المفضلة على مدار السنوات الماضية، وتضم العروض أيضًا جميع الشخصيات التي قدمتها ديزني للأطفال الصغار، بما في ذلك شخصية مملكة أريندنيل الثلجية، وموانا ماوي، وفروزين.

ومن المقرر أن يشارك الحاضرين في حفل disney on ice egypt 2022 من خلال العروض باستخدام جهاز ميكي اللوحي التفاعلي، أثناء خوض الشخصيات الكرتونية للمغامرات في قصص ديزني الممتعة التي يشاركونها خلال العرض.

disney on ice egypt 2022disney on ice egypt 2022

موعد حفل disney on ice egypt 2022

من المقرر أن تُقام عروض حفل disney on ice egypt 2022 في مصر خلال الفترة من يوم الأربعاء أمس حتى يوم السبت في الـ 31 من شهر ديسمبر الجاري.

القنوات الناقلة لحفل disney on ice egypt 2022

قالت شبكة قنوات 'أون إي' الفضائية، إنها سوف تقوم بنقل عروض حفل disney on ice egypt 2022، بداية من أمس الأربعاء وحتى يوم 31 من شهر ديسمبر الجاري، وسوف تقوم كل من المذيعات ميريهان عمرو وشيرين حمدي ونسمة الشافعي بتقديم الحفل للجمهور عبر شاشة القنوات، مع المخرج إبراهيم عز.

حجز تذاكر حفل disney on ice egypt 2022

سوف تُقام عروض حفل disney on ice egypt 2022 في إحدى صالات استاد القاهرة الدولي، ويمكن للجمهور حجز تذاكر الحفل عن طريق موقع شركة تذكرتي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً