اعلان

حيلة نوال الزغبي لزيادة التفاعل عبر صفحتها على تويتر.. ماذا فعلت؟

نوال الزغبي
نوال الزغبي

نفذت الفنانة نوال الزغبي حيلة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات الصغير 'تويتر'، من أجل زيادة التفاعل في صفحتها، إذ أعلنت عن مسابقة جديدة أثارت إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، وعبر البعض عن دهشتهم بهذه الحيلة المميزة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، حيلة نوال الزغبي لزيادة التفاعل عبر حسابها على تويتر.

حيلة نوال الزغبي لزيادة التفاعل عبر صحفتها على "تويتر"

أعلنت الفنانة نوال الزغبي عن مسابقة عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات الصغير 'تويتر'، وذلك من أجل زيادة التفاعل على صفحتها الشخصي، وهو الأمر الذي أثار دهشة الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت نوال الزغبي عبر حسابها الشخصي على موقع 'تويتر'، إنها سوف تٌعلن عن 27 اسما في نهاية الشهر الجاري، وهم أكثر المتفاعلين معها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الشهر الأخير من عام 2022، وسوف تكون هناك هدايا مميزة للفائزين في المسابقة التي أعلنت عنها.

نوال الزغبي

حيلة نوال الزغبي لزيادة التفاعل عبر صحفتها على 'تويتر'

وتساءل البعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن نوعية الهدايا التي سوف تقدمها الفنانة نوال الزغبي للفائزين في تلك المسابقة.

وفي الساعات القليلة الماضية تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تدوينة الفنانة نوال الزغبي عبر حسابها الشخصي على موقع 'تويتر'، على أمل أن يكونوا من الفائزين في المسابقة التي أعلنت عنها.

أزمة نوال الزغبي مع شيرين

خرجت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن صمتها بعد الجدل الأخير الذي أثاره رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصفحات التي تتعمد نشر الأخبار المفبركة، بسبب القول إن نوال الزغبي تنتقد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد عودتها للفنان المصري حسام حبيب.
وجاء تعليق نوال على أغنيتها 'حفلة'، ولم تقصد أي أحد محدد في تعليقها، وقالت: 'هي الأغنية اتعملت للمرأة القوية، واللي ما في حدا بيهزمها، وكرامتها بتضل مرفوعة، وهي بتقول يا إيه، يا لأ'.

نوال الزغبينوال الزغبي

معلومات عن نوال الزغبي

نوال الزغبي هي مغنية لبنانية تحمل الجنسية الكندية ولقبت 'بالنجمة الذهبية ' وتعد واحدة من أشهر المغنيات اللبنانيات في العالم العربي حيث قدمت العديد من الألبومات الغنائية التي حققت مبيعات كثيرة، وحصلت على الكثير من الجوائز، وقامت بحملات دعائية لشركات عالمية كشركة بيبسي وموتورولا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استطلاع: غالبية الإسرائيليين يعتقدون أن صفقة الرهائن أكثر أهمية من عملية رفح