اعلان

مروان خوري يُثير الجدل بزواجه من مسلمة.. ماذا قال؟

 مروان خوري وزوجته
مروان خوري وزوجته

تصدر الفنان مروان خوري محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحاته التلفزيونية الأخيرة التي أثارت حالة واسعة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، إذ قال إنه تزوج من فتاة خارج الوسط الفني وتعتنق الدين الإسلامي، بعد فترة طويلة من العزوبية.

وتم زواج مروان خوري في قبرص في سرية تامة بعيدًا عن صغب الإعلام، وسط الأهل والأصدقاء المقربون، إذ جاء زواجه بعد تخطيه سن الـ 54 عامًا في حياة العزوبية.

وفي تصريحات تلفزيونية أخيرة أثار مروان خوري حالة واسعة من الجدل، إذ قال إنه زوجة تعتنق الدين الإسلامي، بينما هو مسيحي ويفتخر.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، مروان خوري يثر الجدل بزواجه من مسلمة، ماذا قال.

 مروان خوري مروان خوري

مروان خوري يثير الجدل بزواجه من مسلمة

علق الفنان مروان خوري على الانتقادات اللاذعة التي وجهت له بسبب زواجه من سيدة مسلمة وهو مسيحي الديانة.

وقال مروان خوري في تصريحات تليفزيونية، 'إنه لديه انتماء وفخر أكيد، لكنه لم يفكر بهذه الطريقة، كما أنه يتعامل بفنه مع الجميع بشكل إنساني بعيد تمامًا عن الديانة.

وأضاف مروان خوري، أن حياته يعيشها في العالم العربي، وعند التعامل مع الناس، يتعامل بمبدأ إنساني.

وأكد مروان خوري أن الحب ليس له دين، معلقًا عن سبب زواجه من فتاة مسلمة.

مواصفات شريكة أحلام مروان خوري

وكان مروان في لقاء سابق مع ET بالعربي، كشف فيه عن مواصفات الزوجة المثالية التي يبحث عنها قائلًا 'أكيد فيه حبيبة دايمًا، بيكون الزواج اتجاه إلى الاستقرار والأمان'.

 مروان خوري مروان خوري

وعن الشروط الواجب توافرها فيمن سيرتبط بها، علق قائلًا 'لازم تكون بتحب الموسيقى وتتفهم الجو اللي بعيش فيه'، كما وصف نفسه بأنه شرقي متملك بالعلاقة، قائلًا 'لظروف حياتي شخصيتي بعدي بحب المرأة في الإطار اللي بيشبه قبل، لكن لازم يكون عندها شخصيتها وعملها هذا حقها الشرعي ما بتاخده منك، بس في العلاقة أنا شرقي ومتملك'.

أخر أعمال مروان خوري

يذكر أن آخر أعمال الفنان مروان خوري، أغنية تحمل اسم 'أنت كما أنت' الذي طرحها عبر موقع يوتيوب، والأغنية من ألحانه وكلمات سلامة خلفان، توزيع موسيقى أليكساندر ميساكيان، وميكساج وماستر داني خورى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم