اعلان

كاظم الساهر تريند جوجل بسبب حافية القدمين.. اعرف القصة

كاظم الساهر
كاظم الساهر

تصدرت الفنان العراقي كاظم الساهر محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد تعرضه لموقف خلال حفله الغنائي الأخير على مسرح دبي أوبرا، والذي كان ضمن فاعليات الدورة الـ 28 من مهرجان دبي للتسوق.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، كاظم الساهر ترند جوجل بسبب حافية القدمين، كل ما تريد معرفته عن القصة.

كاظم الساهر تريند جوجل لهذا السبب

تصدر الفنان كاظم الساهر ترند جوجل؛ بسبب تعرضه لموقف محرج خلال حفله الغنائي الأخير بدبي في الإمارات، والذي أثار غضب الجمهور فور حدوثه، إذ فاجأت كاظم الساهر واحدة من المعجبات بصعودها على المسرح خلال غنائه لأغنية 'محبوبتي'، وكان ذلك بهدف التقاط صور معه، وكانت حافية القدمين، وهو الأمر الذي أثار ذهول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول الفيديو الذي وثق الواقعة على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، الفيديو الذي وثق لحظة صعود إحدى المعجبات حافية القدمين من أجل التقاط صورة تذكارية مع الفنان كاظم الساهر وفريقه الغنائي.

كاظم الساهركاظم الساهر

أخر أعمال كاظم الساهر

تعد أغنية 'الحياة' هي آخر أغاني كاظم الساهر، والتي طرحها قبل سنة، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات وألحان كاظم الساهر، وتوزيع ميشال فاضل، كما تخطت مشاهدتها حاجز المليون ونصف مشاهدة حتى الآن.

لقاء كاظم الساهر مع منى الشاذلي

وحقق لقاء النجم العراقي كاظم الساهر، مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها 'معكم منى الشاذلي'، المذاع على قناة cbc، مساء أمس، نجاحا كبيرا، حيث وصل عدد مشاهداته إلى نحو 30 مليون مشاهدة.

وحققت الحلقة 24 مليون مشاهدة على موقع 'فيسبوك '، بالإضافة لأكثر من 3 ملايين مشاهدة على موقع 'إنستجرام '، ومليوني مشاهدة على موقع 'تيك توك'.

كما وصل أعداد المشاهدين على قناة 'معكم منى الشاذلي' على موقع ' يوتيوب'، لأكثر من 2.5 مليون مشاهدة، وذلك خلال الساعات الأولى من إذاعة الحلقة.

كاظم الساهركاظم الساهر

واحتل هاشتاج 'معكم' المركز الثالث على جوجل تريند في مصر، كما احتل هاشتاج 'كاظم الساهر' المركز الثاني في المملكة العربية السعودية، ودخل هاشتاج 'منى الشاذلي' ضمن الأكثر شيوعًا على 'تويتر'، خلال الساعات الأولى من إذاعة الحلقة، فضلًا عن تصدر تصريحات القيصر جميع وسائل الإعلام المقروءة.

كان النجم العراقي الكبير كاظم الساهر قد حلَّ ضيفًا على جمهوره في مصر والوطن العربي، مع الإعلامية منى الشاذلي، بعد غياب عن القاهرة تجاوز الـ10 سنوات، وذلك عبر برنامج 'معكم منى الشاذلي'، أمس الأول الجمعة على قناة' cbc '.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج