اعلان

شدت شعر المذيعة.. رد فعل مايا دياب يُثير الجدل

مايا دياب
مايا دياب

تصدرت الفنانة اللبنانية مايا دياب محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد الموقف المحرج الذي تعرضت له، إذ انفعلت على المذيعة شيرين عرفة خلال حلقتها ببرنامج 'كلام نواعم'، بعد أن سألتها سؤال أثار غضبها وجعلها تتصرف بشكل غير لائق خلال عرض الحلقة على فضائية 'إم بي سي'، وهذا ما ظهر في الفيديو الذي وثق كواليس الحلقة المشار إليها، والذي نشرته شيرين عرفة عبر صفحتها الشخصية على موقع 'إنستجرام'.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، رد فعل مايا دياب يُثير الجدل، إذ قامت بشد شعر المذيعة خلال حلقتها ببرنامج 'كلام نواعم'.

رد فعل مايا دياب يُثير الجدل

بدأت القصة عندما سألت الإعلامية شيرين عرفة، مايا دياب سؤال أثار غضبها، إذ قالت لها 'بتشجعي دايما عمليات التجميل، مفكرتيش تعملي عملية تقصرك شوية؟'.

بعد الموقف المحرج الذي تعرضت له مايا قررت الاكتفاء بابتسامة ساخرة، ثم قالت للمذيعة 'دا سؤال'، لترد عليها الأخيرة وتقول لها 'انتي بتقولي عمليات التجميل كويسة، مبتخبطيش في السقف كتير، مش بتعاني'.

طريقة المذيعة شيرين عرفة أثارت غضب مايا دياب، لهذا قالت لها الأخيرة 'إنتي جابوكي إزاي ع البرنامج'، لترد عليها شيرين عرفة بشكل ساخر 'جيت بالطيارة'، ثم قالت لتبرر موقفها إنها سألت سؤال طبيعي، لترد عليها مايا دياب قائلة 'وأنا جاوبتك طبيعي'، ثم قامت بشد شعرها.

مايا دياب مايا دياب

كشفت المذيعة شيرين عرفة في فيديو لاحق أن الموقف كان مصطنع وتم بالاتفاق مع الفنانة مايا دياب، على سبيل السخرية.

مايا دياب تطرح أغنية "أمي يا أمي"

أعلنت المطربة اللبنانية مايا دياب، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، عن طرح أغنية جديدة تحمل إسم أمي يا أمي، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وعلقت مايا دياب قائلة:'‏صار فيكن تسمعوا وتشوفوا 'إمي يا إمي' على اليوتيوب وكل المنصات..شكرا لكل فريق العمل اللي اشتغل من دون مقابل والشكر الاكبر لـ neonate اللي اختارت إني كون عم وصل بصوتي ومن قلبي هالرسالة'.

مايا دياب مايا دياب

أخر أعمال مايا دياب

يشار إلى أن آخر أعمال مايا دياب أغنية 'ليلي' من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، توزيع هادي شرارة، والإخراج لـ رجا نعمة، كما أحيت مايا دياب، حفلا غنائيا في قبرص، بمناسبة عيد الحب، يوم 12 فبراير الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة