اعلان

الأمير هاري ترند جوجل بسبب خلافات مع شقيقه.. اعرف القصة

خلاف الأمير هاري وشقيقه
خلاف الأمير هاري وشقيقه

تصدر الأمير هاري محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد الإفصاح عن الكثير من أسرار العائلة الملكية، بحسب ما جاء في مذكراته التي سوف تصدر خلال وقت قريب، والتي حصلت صحيفة 'ذا جارديان'، على مقتطفات منها، وأبرز ما حصلت عليه الصحفية، هو وجود خلاف سابق بين الأمير هاري وشقيقه، والذي وقع بينهما في عام 2019.

ويذكر أن الأمير هاري وزوجته ميجان قد انسحبا من العائلة الملكية وسط ضجة إعلامية كبيرة في عام 2020، والذي كان يعتبر الحدث الأهم وقتها على مستوى العالم كله، وتم فرض الكثير من التكهنات حول سبب هذا القرار الذي وصفه البعض بالغريب.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، الأمير هاري تريند جوجل بسبب خلاف مع شقيقه، اعرف القصة.

خلاف الأمير هاري وشقيقهخلاف الأمير هاري وشقيقه

خلاف الأمير هاري وشقيقه

في كتاب الأمير هاري الذي من المقرر أن يتم نشره في الـ 10 من شهر يناير الجاري، قال إنه تعرض ذات مرة لاعتداء جسدي من شقيقه الأمير وليام في عام 2019 خلال مشادة في لندن، بحسب صحيفة 'ذا جارديان'.

وأثناء هذه المشادة اتهم الأمير هاري شقيقه وليام بأنه وصف ميجان بأنها 'صعبة المراس' و'وقحة'، وذلك قبل أن تتوتر الأجواء أكثر بينهما مع تبادل الشتائم.

وقال هاري بعد حوار محتدم، إن شقيه وليام أمسك بياقة القميص الخاص به ومزق قلادته، ثم طرحه أرضًا.

وأضاف الأمير هاري قائلًا: 'سقطتُ على وعاء طعام الكلب الذي انكسر تحت ظهري وأصابتني شظاياه'.

وأشار إلى أنه ظل على الأرض في حالة ذهول قبل أن يطلب من شقيقه المغادرة.

وقال هاري إن شقيقه وليام اعتذر له في وقت لاحق عن هذا التصرف.

خلاف الأمير هاري وشقيقهخلاف الأمير هاري وشقيقه

وبحسب صحيفة 'ذا جارديان'، فإنه كان يمكن لتلك المشاجرة أن تتسبب في إصابة الأمير هاري بـ كدمات وخدوش.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر