اعلان

الأمير هاري تخطى أزمة وفاة والدته بطرقة غريبة.. ما هي؟

الأمير هاري والأميرة ديانا
الأمير هاري والأميرة ديانا

أثار الأمير هاري حالة واسعة من الجدل في الأيام القليلة الماضية أكثر من مرة، بسبب قيامه بالكشف عن الكثير من أسرار العائلة المالكة من خلال مذكراته التي صدرت في يوم الـ 10 من شهر يناير الجاري، ومن بين الأسرار التي أثارت دهشة الجميع، هي الطريقة التي استطاع من خلالها تخطي أزمة وفاة والدته الأمير ديانا.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، بهذه الطريقة تخطي الأمير هاري أزمة وفاة والدته.

كيف تخطي الأمير هاري وفاة والدته

كشف الأمير هاري عن الطريقة التي ساعدته على تخطي أزمة وفاة والدته الأمير ديانا، وبحسب جريدة 'ديلي ميل' البريطانية، فإن هذه الطريقة كانت راحة عطر والدته الراحلة.

وأعرب الأمير هاري خلال مذكراته التي صدرت مؤخرًا، عن الحزن الشديد الذي أصابه بعد وفاة ولدته عام 1997 في حادث سير في باريس، عمر عمر ناهز الـ 36 عامًا، ووقتها كان يبلغ من العمر 12 عامًا.

ولتخطي تلك الأزمة طلب منه المعالج النفسي في التفكير في كل شئ يتذكره عن والدته الراحة، بما في ذلك رائحة عطرها المميزة، حتى أنه أحضر زجاجة العطر الخاصة بالأمير ديانا في إحدى جلسات العلاج النفسي، وهو الأمر الذي ساعده بشكل كبير في استعادة ذكراها ومحاولة تخطي أزمة فقدانها.

الأمير هاريالأمير هاري

ماذا قال الأمير هاري عن كاميلا زوجة أبيه الملك تشارلز

في استمرار للهجوم على الاسرة المالكة في بريطانيا شن الأمير هاري هجوما حادا على كاميلا، زوجة والده الملك تشارلز، واصفا إياها بأنها 'خطيرة وشريرة'، بينما واصل حملته الدعائية لمذكراته المثيرة للجدل بعنوان 'سبير'. واستهدف دوق ساسكس، البالغ من العمر 38 عاما، الملكة كونسرت أثناء حديثه مع الإعلامي أندرسون كوبر، أمس الأحد، خلال برنامج '60 دقيقة' الذي يعرض على شبكة 'سي بي إس نيوز'.

وفي إشارة إلى مقابلة عام 1995، التي قالت فيها والدته الراحلة الأميرة ديانا، إن كاميلا 'الشخص الثالث في زواجها'، أوضح هاري أن هذا الاعتراف حوّل قرينة الملكة الآن إلى 'شريرة'، مضيفا: 'كانت بحاجة لإعادة تأهيل صورتها'. ووفقا لهاري، الذي كشف أيضا في مذكراته أنه وشقيقه وليام 'توسلا' لوالدهما ألا يتزوج كاميلا، فإن هذه الرغبة في تغيير صورتها العامة جعلتها 'خطيرة'.

الأمير هاريالأمير هاري

وقال الأمير خلال مقابلته في '60 دقيقة'، إنه ووليام لم يعتقدا أنه من 'الضروري' أن يتزوج تشارلز كاميلا، وقال: 'كنا نظن أنه (هذا الزواج) سيسبب ضررا أكثر من نفعه، وأنه إذا كان (والده) في علاقة خاصة معها فهذا بالتأكيد كاف. لماذا يذهب إلى حد الزواج عندما لا يحتاج إلى ذلك بالضرورة؟'.

وأضاف: 'أردنا أن يكون سعيدا. ورأينا مدى سعادته معها. لذا، في ذلك الوقت قلنا حسنا'. ويتهم دوق ساسكس زوجة والدته كاميلا بـ 'تبادل المعلومات' مع الصحافة في محاولة للحصول على المزيد من القصص الإيجابية المكتوبة عن نفسها، قبل أن يعبر عن رأيه بشكل مثير بأن 'اتصالاتها' بوسائل الإعلام ستنتهي بـ 'أشخاص أو أجساد متروكة في الشارع'.

ويدعي هاري أيضا أن ما رآه من رغبة كاميلا 'بالظهور في الصفحة الأولى والحصول على قصص إيجابية مكتوبة عنها'، جاء من اعتقاد عائلته بأن التغطية الإعلامية الإيجابية ستحسن سمعتها، أو تزيد من فرص قبولها كملكة من قبل الجمهور البريطاني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً