اعلان

حارس الأميرة ديانا يرغب في كشف أسرارها لأول مرة بعد إصابته بالسرطان

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

قال بول بوريل الحارس الشخصي السابق للأميرة الراحلة ديانا، إنه مستعد لمشاركة أسرارها مع نجليها الأمير ويليام وهاري، وذلك بعد تأكيد إصابته بسرطان البروستاتا، إذ أعلن الشهر الماضي عن إصابته به، وقال إن هذا المرض جعله يخشى أن ينفد الوقت منهم، لهذا عليه إخبارهما بالحقيقة كاملة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، بول بوريل الحارس الشخصي السابق للأميرة الراحلة ديانا، بعد تشخيص إصابته بالسرطان.

الأميرة دياناحارس الأميرة ديانا

بول بوريل الحارس الشخصي السابق للأميرة ديانا

وقال الخادم الملكي السابق في مقابلة مع جريدة 'ذا ميرور'، بمنزلة في شيشاير: 'لقد ركز مرضي انتباهي على إخبار الأولاد بالأشياء قبل فوات الأوان، أخبرهم بما يجب عليهم معرفته حقا، أعتقد أن ديانا ستقول لي، يجب أن تجعل هذا أولوية، يجب أن تذهب لترى أطفال أولادي'.

وفي الوقت الذي يستعد فيه بوريل لإجراء جراحة سرطان البروستاتا، تراوده ذكرى اللحظات الخاصة التي شاركها مع الأميرة الراحلة ديانا، عندما أسرت له بعض من أعمق أسرارها.

الأميرة دياناالأميرة ديانا ونجليها

والآن يشعر بوريل بالرعب من أنه قد يأخذ تلك الأسرار معه إلى قبره، ولا تتاح له الفرصة حتى يُخبر نجلي الأميرة ديانا، بما يعرفه عن والدتهما.

وقال في تصريحات صحفية: 'أعرف أن بعضها ليس جميلا، لكن إذا غادرت هذا المكان وذهبت إلى مكان آخر فلن يعرفا أبدا، أعتقد أنهما يجب أن يعرفا'.

وأضاف: 'قضيت ساعات طويلة مع ديانا، خلال أسعد أوقاتها وكذلك أحلك أوقاتها، لقد أسرتني وهناك العديد من الأشياء التي لم أتحدث عنها أبدا، لكن الآن أشعر أن الوقت مناسب'.

الأميرة دياناالأميرة ديانا ونجليها

وأردف: أعتقد أن ما يجب أن أقوله يمكن أن يعيد علاقة الأخوين، وهو ما كانت ديانا تريده بشدة، سأقول لهم الحقيقة فقط، هذا كل شيء، أنا لا أبحث عن أي شيء في المقابل'.

وأصبح الأميران هاري منفصلان بشكل متزايد منذ لحظة انتقال الأمير هاري إلى الولايات المتحدة مع زوجة ميجان عام 2020، لهذا قال إنه يود محاولة القيام بواجبه لرؤيتهما يتصالحان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة