اعلان

بعد تصريحات حورية فرغلي.. نجمات دمر السحر حياتهن

حورية فرغلي
حورية فرغلي

تصدرت الفنانة حورية فرغلي محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بسبب تصريحاتها الأخيرة التي أثارت حالة واسعة من الجدل، إذ قالت إنها تعرضت لمشكلات كثيرة في حياتها، حتى وجدت في منزلها ورقة مكتوب فيها 'حورية بنت نادية تصاب بالشلل او بالمرض وتصبح طريحة الفراش ويقف زواجها وخلفتها ورزقها'، وأشارت إلى أنها وجدت هذا الورقة مدفونة في زرع موجود بمنزلها، واكتشف وقتها أنها تعرضت لأعمال السحر والشعوذة على يد مجهول، وأن هذا السبب وراء تدمير حياتها.

حورية ليست النجمة الوحيدة التي تعرضت للسحر، إذ هناك الكثيرات من الفنانات اللواتي تعرض لأعمال السحر، والذي أُثر على حياتهن بشكل سلبي.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، نجمات دمر السحر حياتهن، بعد تصريحات حورية فرغلي.

حورية فرغلي

حورية فرغلي

نجمات تعرضن للسحر

رانيا يوسف

قالت الفنانة رانيا يوسف في وقت سابق إنها تعرضت للسحر في فترة من حياتها، والذي أثر عليها بشكل سلبي وتسبب في طلاقها من المنتج محمد مختار، بعد أن كانت تعيش معه حياة سعيدة.

فيفي عبده

قالت الفنانة فيفي عبده في تصريحات سابقة، إنها تعرضت للسحر، وأنها كانت تخشى هذا الأمر كثيرًا، وحاولت التغلب عليه بقراءة آيات القرآن الكريم، حتى اكتشفت فيما بعد أن راقصة أخرى زميلة لها هي من دبرت لهذا الأمر.

شهيرة

وقالت الفنانة شهيرة إنها تعرض للسحر في فترة من حياتها، والذي أثر عليها وعلى شكلها بشكل سلبي، حتى ذهب لأحد المشايخ الذي أكد لها أنها تعرضت لأعمال السحر من إحدى الفنانات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
للتوصل إلى هدنة.. رئيس المخابرات العامة يجري اتصالًا برئيس حركة حماس