اعلان

اعتداء وحشي على ملكة جمال النيل في الوراق.. القصة كاملة

اعتداء وحشي على ملكة جمال النيل في الوراق
اعتداء وحشي على ملكة جمال النيل في الوراق

قررت نيابة شمال الجيزة الكلية حبس شاب أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة تشويه وجه فتاة جامعية تحمل لقب 'ملكة جمال النيل' في منطقة الوراق، بآلة حادة، وهو الأمر الذي أدى لإصابتها بجروح قطعية متفرقة، وكشفت التحقيقات أن المجني عليها تُدعى مروة العشيري، وتبلغ من العمر 20 عامًا، وطالبة بالفرقة الثانية في كلية الآداب، وأن المتهم جارها قام بتتبعها أثناء نزولها من شقتها في الطابق الرابع، حتى فاجأها من خلفها على سلم المبى وانهال عليها بالضرب المبرح في وجهها وذراعيها ورأسها.

تفاصيل واقعة الاعتداء على ملكة جمال النيل في الوراق

وبحسب التقرير الطبي عقب توقيع الكشف عليها، تبين أنها أُصيبت بثلاث غرز بالخد الأيمن، وثلاث بالخد الأيسر، وثلاث بالكتف الأيسر، وسبع أعلى الرأس، بالإضافة إلى 11 غرزة في مناطق متفرقة بجسدها، بإجمالي 25 غرزة.

اعتداء وحشي على ملكة جمال النيل في الوراقاعتداء وحشي على ملكة جمال النيل في الوراق

وقالت المجني عليها خلال التحقيقات، إنها موديل ملكة جمال بنت النيل لعام 2022، وفي يوم الرابع من رمضان كانت على موعد من إحدى صديقاتها للخروج معًا، وأثناء نزولها من على سلم منزلها فوجئت بأن البوابة الأمامية للبناية التي تقطن بها مغلقة على غير العادة، وعندما حاولت فتحها، بدأت تشعر بخطوات سريعة من خلفها، وفوجئت بجارها في الطابق العلوي يمسك برأسها ويوجه لها عدد من الضربات، وعندما حاولت الاستغاثة بالجيران، انهال عليها المتهم بالضرب أكثر.

وأضافت المجني عليها أنه عندما جاء والديها والجيران، فر المتهم إلى شقته وأغلق الباب على نفسه، وعلى الفور تم نقلها إلى أقرب مستشفى وتحرر محضر بالواقعة يحمل رقم 44304 جنح الوراق.

اعتداء وحشي على ملكة جمال النيل في الوراقاعتداء وحشي على ملكة جمال النيل في الوراق

وأشارت مروة إلى أنها لا تعلم حتى هذه اللحظة سبب ارتكاب هذا الشاب للجريمة، وأكدت على أنها ليست على علاقة به، بل هو مجرد جار لهم.

وقالت مروة أنها قابلته قبل الحادث بيومين أمام شقته وقال لها: 'اطلعي ما تخافيش أنا مبخفش، وردت عليه قائلة: 'أنا مش خايفة هخاف منك ليه'.

وفي يوم الحادث قبل دقائق من آذان المغرب سمعته يتناقش مع عمه بصوت عالي ويقول له: 'يعني إيه مش خايفة مني ازاي متخافش مني'، لكنها لم تفكر وقتها أنه يقصدها'.

وأضافت: 'عامل مجنون ومش أول مرة يعمل كده عملها مع أخوه وأخته ومرات أبوه لحد ما سابوا البيت ومشيوا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً