اعلان

حقيقة صورة توم هانكس المتداولة في مصر.. بياكل ملوخية بالأرانب

 توم هانكس
توم هانكس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو للنجم الأمريكي توم هانكس في مصر، والذي وثق زيارته لأحد المطاعم في منطقة الزمالك غرب القاهرة، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل.

وشاهد عدد من المصريين النجم توم هانك برفقة زوجته الفنانة ريتا ويلسون، وعدد من الأصدقاء، في أحد مطاعم منطقة الزمالك غرب القاهرة، وكان يتناول الأكلات المصرية الشهرية، كالملوخية مع الأرانب، والموز بالشعرية، وهي من ألذ أنواع اللحوم.

فيديو توم هانكس في مصر

وأكد ناشر الفيديو المتداول أنه كان يتواجد في أحد المطاعم وفوجئ بأن النجم العالمي توم هانك يجلس خلفه برفقة زوجته وأًصدقائهما.

وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع صورة الممثل الأمريكي، ولاقت ردود أفعال إيجابية، إذ أشاد عدد كبير بوجود نجم عالي بالقاهرة دون أي ضجيج إعلامي وفي هدوء تام للاستمتاع بإجازته، بينما قال البعض الآخر، إن توم هناك ربما كان موجود في مصر قبل ذلك وهذا الفيديوة المتداول قديم، إذ إنه جاء إلى مصر منذ عامين تقريبًا، من أجل تصوير مشاهد في أحد أفلامه وقتها.

 توم هانكس توم هانكس

آخر أعمال توم هانكس

يذكر أن توم هانكس سوف يشارك زميلته روبن رايت، في فيلم جديد، ويظهر فيه بشكل أصغر سنًا، باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، والفيلم مقتبس من رواية مصورة لريتشارد ماكجواير، ومن إخراج روبرت زيميكس، وتدور أحداثه حول مجموعة من الأشخاص في غرفة واحدة، على مدار عدد كبير من السنوات، ومن المقرر إطلاق تصوير الفيلم في أمريكا عام 2024.

WhatsApp
Telegram