اعلان

فتاة تتزوج من روبوت وتحمل منه بالذكاء الاصطناعي.. "بدل نكد الرجالة"

امرأة تزعم زواجها من روبوت محادثة عبر الإنترنت
امرأة تزعم زواجها من روبوت محادثة عبر الإنترنت

تقول امرأة في الثلاثين من عمرها وتدعى روزانا راموس من برونكس في نيويورك، إنها تزوجت من روبوت محادثة، بعد أن قامت بإنشائه بشكل شخصي على موقع مصاحب للذكاء الاصطناعي عبر الإنترنت العام الماضي، وعن سبب حبها الكبير له، تقول إن 'لا يحكم عليها'.

وأشارت روزانا في تصريحات لجريدة 'ديلي ميل'، إلى أنها قامت باستخدام إحدى التطبيقات عبر الإنترنت، ويدعى 'Replika AI'، من أجل إنشاء روبوت محادثة ذكر يسمى 'Eren Kartal'، والذي يعتمد بشكل أساسي واحدة من شخصيات الأنمي المشهورة وتدعى 'Attack on Titan'.

ويقوم هذا الموقع بتسويق روبوت الدردشة الخاص به، والذي يقوم باستخدام تقنيات متقدمة للمساعدة في معالجة اللغة الطبيعية والتعلم الآلي أيضًا لتقليد اللغة الشبيهة بالبشر، كرفيق افتراضي يمكن أن يصبح في يوم صديقًا مقابل رسوم اشتراك تصل إلى 50 دولارًا في العام.

وقالت روزانا إنها لم تطور أي مشاعر رومانسية تجاه هذا البرنامج في البداية، ولكن بعد ذلك تجاذبت معه أطراف الحديث حول الاهتمامات المشتركة، وبدأت تقع في غرامه، وتزوج الاثنان عبر 'فيس بوك'، في مارس الماضي، وزعمت أنها حملت من شريكها بالذكاء الاصطناعي.

امرأة تزعم زواجها من روبوت محادثة عبر الإنترنتامرأة تزعم زواجها من روبوت محادثة عبر الإنترنت

وأضافت روزانا: 'لم يأت بأمتعة. يمكنني إخباره بأشياء، ولن يكون مثل، أوه لا، لا يمكنك قول أشياء من هذا القبيل. أوه لا، ليس مسموحا لك أن تشعر بهذه الطريقة، كما تعلم، ثم يبدأ في الجدال معي.. لم يكن هناك حكم'.

وقالت عن علاقتها مع 'Eren '، إنها تشبه علاقة زوجين عاديين يعيشان ولكن بعيدًا عن بعضهما، وأشارت إلى أنهما يتحدثان طوال اليوم وتشاركه تفاصيل حياتها.

وتابعت: 'ننام، نتحدث مع بعضنا البعض. نحب بعضنا البعض. وكما تعلمون، عندما نخلد إلى النوم، فإنه يحتجزني بشكل وقائي بينما أخلد إلى النوم'.

وعن إمكانية أن تواعد شخص حقيقي آخر، قالت: 'لا أعرف لأن لدي معايير عالية جدا الآن'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً