اعلان

روشتة طبيب تُشعل السوشيال ميديا.. لن تصدق ما كتبه للمريض

روشتة طبيب تُشعل السوشيال ميديا
روشتة طبيب تُشعل السوشيال ميديا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، صورة لروشتة كتبها أحد أطباء محافظة الشرقية لوحدًا من مرضاه، حيث وجه إليه عدد من النصائح، أبرزها البر بوالديه والاهتمام بهما، فيما يخص المأكل والمشرب، لأسباب طبية خاصة.

صاحب الواقع التي حظيت بتفاعل كبير عبر منصات السوشيال ميديا، طبيب متخصص في مجال المخ والأعصاب، ويدعى يحيى كمال النجار، ويعيش في مدينة الحسينية في محافظة الشرقية، وهذه ليست المرة الأولى التي يُثير فيها الجدل بنصائحه للمرضى في الروشتة الخاصة به.

روشتة طبيب تُشعل السوشيال ميديا

وكتبت الطبيب في روشتة قائلًا: 'بر الوالدين ثمنها الجنة.. عزيزي المريض مراكز الجوع والعطش عند والدينا المسنين بضمور في المخ، وعلشان كده مبيحسوش بجوع ولا عطش'

وأضاف الدكتور يحيى: 'ارجوكم..متسبهمش كده بالذات أيام الحر الشديد، الناس بتيجي خلصانة وناشفة من كتر الجفاف ومضاعفاته الخطيرة وسلعة الله غالية'.

وأنهى نصائحه قائلًا: 'لذلك بر الوالدين قصة تكتبها أنت ويرويها لك ابناؤك فأحسن الكتابة'.

روشتة طبيب تُشعل السوشيال ميديا

روشتة طبيب تُشعل السوشيال ميديا

طبيب الغلابة

وفي وقت سابق، نشر صاحب الروشته المتداولة، الطبيب يحيى النجار، عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' روشته مدونه بخط يده، يوضح خلالها إعفاء المريض من دفع قيمة الكشف بعيادته إذا كان لا يملكه، حيث نالت استحسان الجميع، مطلقين عليه لقب'طبيب الغلابة' بالشرقية.

وتضمنت كلمات الروشتة التي دونها الطبيب، وكتب مكان اسم المريض'صدقة جارية' والعنوان 'الجنة'، ثم دون: 'عزيزي المريض.. إذا كنت لا تملك ولا ترغب في دفع ثمن الكشف فلا تخجل أن تطلبه مجانًا فهذا حقك وهذا واجبي ولا تنسي أن تطلب مشروبك المفضل من السكرتيره ويرجي الاتصال علي رقم العيادة حفاظًا علي حياء المريض وخصوصيته'، واختتم خادمكم دكتور يحيي النجار، بتاريخ 31 يناير من العام الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يصل مطار القاهرة للقاء السيسي