اعلان

تسمم هبة مجدي وزوجها يحذر من مطعم شهير.. القصة كاملة

هبة مجدي
هبة مجدي

تصدرت الفنانة هبة مجدي محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد تعرضها لوعكة صحية هي وابنتها دهب، إثر تناولهما وجبة من أحد مطاعم الوجبات السريعة في القاهرة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، هبة مجدي تتعرض للتسمم وزوجها يحذر من مطعم شهير، القصة كاملة.

هبة مجدي تتعرض للتسمم وزوجها يحذر من مطعم شهير

ونشرت الفنانة هبة مجدي صورة لابنتها المريض عبر خاصية 'الستوري' عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، من داخل أحد المستشفيات، وعلقت قائلة: 'يا جماعة محدش ياكل من ماكدونالدز خصوصَا فرع التجمع اللي جنب مدارس نارمر وكابيتال.. أنا ودهب اكلنا امبارح منه واحنا لسه خارجين من المستشفى.. الحمد لله على كل شئ'.

هبة مجديهبة مجدي

وأعاد الفنان محمد محسن زوج الفنانة هبة مجدي نشر نفس الصورة معلقًا: 'احذروا ماكدونالدز! هبة مراتي ودهب بنتي جالنا تسمم امبارح بسبب أكل ماكدونالدز وطول الليل في المستشفى. حبيت أقولكم تحذروه وتتجنبوه لأن دي مش أول مرة. هم الحمد لله بقوا كويسين دلوقت والحمد لله على كل شيء'.

هبة مجديهبة مجدي

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة هبة مجدي، مسلسل المداح 3 مع الفنان حمادة هلال ومجموعة من نجوم الفن، والذي شاركت به في الموسم الرمضاني الماضي.

هبة مجديهبة مجدي

وتنتظر الفنانة هبة مجدي عرض مسلسل 'حرب الجبالي'،مع الفنان أحمد رزق والفنانة سوسن بدر، والفنان رياض الخولي، والفنان صلاح عبد الله، وغيرهم من نجوم الفن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي بمحادثات غزة وسط اتصالات مصرية مكثفة مع كل الأطراف