اعلان

فتاة تعثر على ثعبان ضخم في مرحاض منزلها.. كيف تصرفت؟

فتاة تعثر على ثعبان كبير في مرحاض منزلها
فتاة تعثر على ثعبان كبير في مرحاض منزلها

فوجئت سيدة أمريكية تدعى ميشيل ليسبرون، بوجود ثعبان داخل مرحاض منزلها بعد عودتها من السفر، حيث إنها كانت تقضي أجازتها وتركت المنزل لفترة طويلة، وعندما عادت وجدت في المرحاض ثعبان لون أسود وطوله متر ونصف تقريبًا، وهو الأمر الذي جعلها تعيش لحظات مرعبة، بحسب ما ورد في صحيفة 'مترو' البريطانية.

تعيش ميشيل في منطقة كاتالينا في ولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية، وبعد عثورها على الثعبان قامت بإغلاق غطاء المرحاض، وفضلت عدم الإمساك به حتى لا تتعرض للأذى، وعلى الفور اتصلت بخبير متخصص في التعامل مع الثعابين.

فتاة تعثر على ثعبان كبير في مرحاض منزلهافتاة تعثر على ثعبان كبير في مرحاض منزلها

واستغرقت عملية التخلص من هذا الثعبان يومين كاملين، بواقع ثلاث زيارات للخبير المتخصص، وشرحت ميشيل الموقف قائلة: 'استغرق الأمر ثلاث زيارات من المعالج المتخصص على مدار يومين للتخلص من الثعبان، وطوال المدة التي ظل فيها الثعبان بدورة المياه، لم أستطع النوم، كنت أنام وأصحى خائفة، وأثناء إخراجه، كان يفتح فمه بطريقة مخيفة'.

وسيطرت حالة شديدة من الخوف والفزع على السيدة ميشيل، على الرغم من أن هذا الثعبان من الأنواع غير السامة، حتى أنها نقلت جميع أدوات النظافة الخاصة بها إلى دورة مياه أخرى، لحين التعود على الأمر ونيسان المشهد المرعب، وقالت: 'بعد عودتي إلى دورة المياه الأساسية بالمنزل، استمريت لفترة بغسل المرحاض قبل أن أقرر الجلوس'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل