اعلان

القصة كاملة للمنشدة المنقبة التي أثارت الجدل عبر السوشيال ميديا

القصة كاملة للمنشدة المنقبة التي أثارت الجدل عبر السوشيال ميديا
القصة كاملة للمنشدة المنقبة التي أثارت الجدل عبر السوشيال ميديا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، فيديو كليب لأغنية تدعى "مابروحش مكان غير لما اتوضى وأصلي"، وظهر في الفيديو شاب يمسك آلة الدف الموسيقية ومعه سيدة ترتدي نقاب من اللون الأبيض، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل.

وتناول الفيديو كليب المتداول، الشاب وهو يدق على الآلة الموسيقية، وتقف معه السيدة المنقبة وهما يغنيان إنشاد ديني على نغمات المهرجانات الشعبية أمام الميكروفون.

وتسبب مقطع الفيديو المتداول في إثارة حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهاجم رواد السوشيال ميديا أصحاب الفيديو بسبب غناء الإنشاد الديني على النغمات الشعبية.

وعلق رواد السوشيال ميديا على الفيديو المتداول: "المطربة المنتقبة اللامعة! إنا لله وإنا إليه راجعون - الإلتزام الموضة ربنا يرحمنا - كدة الوضع بقي خطر".

ويدعى الشابان أصحاب الفيديو كليب، آية العدوي وزوجها المنشد مصطفى رضا، وهما منشدان دينيان و يقومان بإحياء الحفلات والأفراح الدينية.

وقال المنشد مصطفى رضا صاحب الفيديو، إن هذا الانتقاد الواسع دليل على نجاح الفيديو، مؤكدًا أن هذا أمر طبيعي.

وأشار المنشد إلى أن المطربة المنتقبة التي ظهرت معه في الفيديو زوجته، منوهًا بأنها لم تكن منتقبة، لكن هو الذي جعلها ترتدي النقاب حتى يمكن لها الغناء في أي مكان، خاصة وأنهما يقومون بالغناء في أمكان كثير.

وأَضاف مصطفى رضا أنهم يقومون بالغناء في أفراح كثيرة، وهذه ليست الأغنية الأولى لهما، لكن هذه الأغنية دون عن غيرها حققت نجاحًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف أنه يقوم بالغناء مع زوجته منذ عامين عقب زواجهما وكان يعلم أنها موهوبة منذ أن عرفها.

وأشار مصطفى إلى أنه يوجد صلة قرابة تجمعه بزوجته، فهي بنت عمته، مؤكدًا أن أعماله لا يوجد لها علاقة بأغاني المهرجنات، حيث إنه يقدم محتوى هادف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً