اعلان

رسالة من شاب فلسطيني أصم للعالم كله.. مشهد تقشعر له الأبدان

رسالة من شاب فلسطيني أصم للعالم كله
رسالة من شاب فلسطيني أصم للعالم كله

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو لرجل فلسطيني من الصم والبكم، وظهر في الفيديو وهو يحاول توجيه رسالة مؤثرة إلى العالم كله باستخدام لغة الإشارة، حيث نشر الفيديو الصحفي الفلسطيني مجدي فتحي، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، رسالة من شاب فلسطيني أصم للعالم كله، مشهد تقشعر له الأبدان.

فلسطيني أصم يوجه رسالة للعالم بلغة الإشارة

حاول الشاب الفلسطيني الأصم من خلال الفيديو المتداول، أن يشرح للعالم أجمع الأوضاع المزرية التي تمر بها غزة بسبب القصف الإسرائيلي، وبدت عليه علامات الحزن والأسى وحوله المباني المدمرة من القصف في مشهد تقشعر له الأبدان، وعلق ناشر الفيديو قائلًا: 'يشرح للعالم بلغة الإشارة يمكن العالم أبكم'.

رسالة من شاب فلسطيني أصم للعالم كله

رسالة من شاب فلسطيني أصم للعالم كله

وبترجمة الرسالة التي حاول الشاب إيصالها بلغة الإشارة، كان يريد أن يقول للعالم كله إنه في حالة شديدة من الحزن بسبب الأحداث التي تتعرض لها بلاده في الفترة الحالية مع زيادة أعداد الشهداء والضحايا نتيجة القصف الإسرائيلي المتكرر.

ويعيش أهل غزة لحظات صعبة نتيجة تعرضها للقصف من الاحتلال الإسرائيلي، والذي نتج عنه عدد كبير من الشهداء كان أكثرهم من الأطفال والنساء، بالإضافة إلى العديد من المصابين، وتعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صور الأطفال التي تم قتلها على يد الكيان الصهيوني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (1-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | خطيرة ضائعة من زيزو