اعلان

أفلام ممتعة لمشاهدتها ليلة رأس السنة مع أسرتك

أفلام ممتعة لمشاهدتها ليلة رأس السنة
أفلام ممتعة لمشاهدتها ليلة رأس السنة

ساعات قليلة تفصلنا عن احتفالات رأس السنة الميلادية، حيث إنه في هذه المناسبة السعيدة يحرص الكثير من الأشخاص على قضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء، بينما يفضل البعض البقاء في المنزل لمشاهدة التلفاز والاستمتاع مع الأسرة، ويزداد البحث في الساعات الحالية عن أفضل الأفلام الممتعة التي يمكن مشاهدتها والاستمتاع مع الأسرة في ليلة رأس السنة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أفلام ممتعة لمشاهدتها ليلة رأس السنة مع أسرتك.

أفلام ممتعة لمشاهدتها ليلة رأس السنة

فيلم Home Alone 1990

تدور أحداثه حول طفل يدعى كيفين مكاليستر الذي تتركه الأسرة عن طريق الخطأ في المنزل، لكن سرعان ما تدرك أنهم تركوا الطفل وراءهم عند وصولهم إلى باريس، تحاول كيت حجز رحلة العودة إلى الوطن، ولكن كل شيء، ويحاول لصان (هاري لايم ومارفن ميرشانتس) اقتحام المنزل وسرقته، لكن الطفل.

فيلم Home Alone 2 Lost in New York 1992

تدور حول الطفل كيفن مكالستير الذي تقرر عائلته السفر لقضاء إجازة العيد في فلوريدا بينما يسافر الطفل كيفن عن طريق الخطأ إلى نيويورك ليلتقي اللصان اللذان حاولا سرقة منزله في الجزء الأول من الفيلم، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي كوميدي.

فيلم The Preacher’s Wife 1996

تدور الأحداث حول القس هنري الذي يعيش حياة بائسة وحزينة، حيث إن الأوضاع المادية للكنيسة في غاية السوء، كما أن هنري منشغل بحل المشكلات الكثيرة جدا في هذا الحي الفقير، بينما يضغط عليه رجل الأعمال 'جو هاميلتون' أن يبيع الكنيسة ليستخدم أرضها في بناء مجمع سكني ترفيهي.

أفلام ممتعة لمشاهدتها ليلة رأس السنةأفلام ممتعة لمشاهدتها ليلة رأس السنة

فيلم The Polar Express 2004

تدور أحداث الفيلم عن طفل لا يؤمن بوجود بابا نويل ليصحو ذات ليلة فوجد قطارًا خارج عتبة منزله بانتظاره لينقله إلى القطب الجنوبي حيث يوجد سانتا وسيتعرف بثلاثة أطفال آخرين يخوضوا معاً تجربة مثيره ورائعه حيث يلتقي بسانتا ويأخذ هديته منه وهي عبارة عن جرس صغير.

فيلم A Christmas Carol 2009

تدور أحداثه حول قصة رجل عجوز بخيل وقاسي القلب يواجه أشباح أعياد الميلاد من الماضي والحاضر والمستقبل والتي تحاول إدخال العطف إلى قلبه وجعله إنسان أفضل، وتحاول تحذيره مما سوف يئول إليه إن استمر على نفس منوال حياته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | التشكيل