اعلان

"أنقذوا هند".. هاشتاج يتصدر مواقع التواصل للبحث عن طفلة فلسطينية مفقودة

الطفلة هند
الطفلة هند

تصدر هاشتاج 'انقذوا هند'، مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، حيث تستغيث جمعية الهلال الأحمر الفلسطينية لنجدة الطفلة، التي لا يزال مصيرها مجهولًا، بعد أن تعرضت سيارة أسرتها لإطلاق نار من الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة، والذي تسبب في مقتل عائلتها المكونة من ستة أفراد.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، 'انقذوا هند'، هاشتاج يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عن طفلة فلسطينية مفقودة.

قصة الطفلة هند

وقامت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بنشر تسجيلًا صوتيًا لآخر مكالمة مع الطفلة الفلسطينية هند، والذي كان تستغيث فيه بأطقم الهلال الأحمر من أجل نجدها من داخل السيارة المنكوبة التي أطلق عليها الاحتلال الإسرائيلي النار.

وبعد فقدان الاتصال بالطفلة هند، لا يزال موقعها مجهولًت، حيث قام الهلال الأحمر الفلسطينية بأطلاق، طاقمًا يضم اثنين من أفراده في مهمة للبحث عن الطفلة هند وإنقاذها.

الطفلة هندالطفلة هند

وتستغيث الطفلة هند في التسجيل الذي نشره الهلال الأحمر الفلسطيني، قائلة: 'تعالوا خدوني.. أمانة عليكم كتير خايفة'، ثم بعد ذلك انقطع الاتصال بها ولم يعثر فريق الهلال الأحمر عليها.

وقالت أحد أعضاء الهلال الأحمر الفلسطيني، رانا الفقيه، إن الطفلة هند حمادة استمرت في التواصل معهم عبر الهاتف الجوال لمدة ثلاث ساعات، وهي تقول: 'تعالوا خدوني.. ابعتيلي أي حد.. الدنيا قربت تظلم'.

وأضافت رانا الفقيه، في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي: 'حالة الطفلة هند من أصعب الحالات المؤلمة أمام الجمعية، بسبب عجزهم عن مساعدتها وهي وحيدة بين 6 جثث، وأنهم على أمل للعثور عليها ونجدتها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً