اعلان

بعد أزمة أمير عيد.. نصائح لتجنب الخلافات الزوجية

أمير عيد وليلى فاروق
أمير عيد وليلى فاروق

تصدر الفنان أمير عيد، محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد تداول أخبار تؤكد انفصاله عن زوجته الفنانة التشكيلية ليلى فاروق، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة كلاهما لم يؤكد الخبر إذا كان صيح أو غير حقيقي.

ورغم صمت الاثنين حتى هذه اللحظة، لكن ما نشرته زوجة أمير عيد عبر خاصية 'الستوري' على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، أثار حالة واسعة من الجدل، حيث نشرت الفنانة ليلى فاروق صورة تجمعها بأصدقائها وعلقت قائلة: 'أنا صحابي الولاد اللى زي أخواتي بالظبط كتير، الحمد لله عندي أصدقاء عزاز عليا أوي'.

وتابعت ليلى فاروق: 'وسؤال أنا متصورة مع تامر أهو، ليه مكتبتوش كتابي عليه'.

أمير عيد وليلى فاروقأمير عيد وليلى فاروق

أمير عيد وليلى فاروق

وكان الفنان أمير عيد يتحدث بشكل مستمر عن قصة حبه الكبير لزوجته ليلى وكيف تطورت علاقتهما على مر السنوات الطويلة الماضي.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، بعد أزمة أمير عيد، نصائح لتجنب الخلافات الزوجية.

نصائح لتجنب الخلافات الزوجية

تمهل

يجب على الزوجين ترك جميع الأسباب التي تؤدي إلى الخلاف والتشاجر، وعليهما أيضًا التمهل قليلًا وأخذ نفس عميق حتى إنتهاء الخلاف، حيث إن هذا يمكن أن يساعد بشكل كبير في التحكم في العصبية والانفعال.

التشكك في ردود الأفعال

يجب على الزوجين عندما يشعرا بأن ردود أفعالهما قوية، يجب تجنب العصبية والانفعال في هذا الوقت، وأن ينصتا لبعضهما جيدًا، ويجب أن يبذل كل منهما مجهود لفهم الطرف الآخر.

التفكير قبل التحدث

إذا حدث شجار بين الزوجين في أي وقت، يجب عليهما التفكير جيدًا ومراجعة الأخطاء قبل التحدث مع الطرف الثاني، لضمان قول كلام يمكن أن يندم عليه كل طرف فيما بعد.

أمير عيد وليلى فاروقالخلافات الزوجية

فكر في المستقبل

واحدة من أفضل الطرق التي تساعد في تجنب زيادة حدة الخلافات بين الأزواج، هو تفكير كل طرف في المستقبل وما هو المترتب على كل رد فعل بينهما.

إدارة النقاش

على الزوج أو الزوجة عند حدوث أي خلاف بينهما، هو إدارة النقاش والتحكم في انفعالتهما جيدًا، حتى يمر الخلاف بسلام دون حدوث أي خسائر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً