اعلان

ظلال قطيع: تركيا تعد وجهة مثيرة للاهتمام لقضاء العطلات

الصحفي ظلال قطيع
الصحفي ظلال قطيع
كتب : أهل مصر

قال الصحفي ظلال قطيع، إن كل المؤشرات تشير إلى أن تركيا، هى أقوى منافس لمصر خلال الموسم السياحى الصيفى، تليها المملكة العربية السعودية، التى دخلت على الخط خاصة أن منتجها السياحى، أصبح يشابه إلى درجة كبيرة المنتج السياحى المصري.

وأضاف ظلال قطيع أن تركيا تعد وجهة مثيرة للاهتمام لقضاء العطلات، مع وجود الكثير من الأماكن التي يمكن زيارتها في تركيا، تحلو يبرز التأثير القديم للعصور اليونانية والرومانية والعثمانية والفارسية والبيزنطية في مدنها العديدة، مثل أنقرة واسطنبول وكابادوكيا. إلى جانب التاريخ، تتجلى ثقافة تركيا في المساجد والمعالم الأخرى التي صمدت أمام اختبار الزمن.

وتابع: يعد مسجد آيا صوفيا أحد المعالم البارزة في إسطنبول، كما أنه أحد روائع المعالم الشهيرة داخل هذه الوجهة السياحية، وتضيف هندسته المعمارية المذهلة إلى جمال تركيا، لذا فإنه ضمن أماكن الجذب المميزة التي يسعى أي مسافر إلى التوجه إليها.

وأردف: "يعد البازار الكبير في إسطنبول أحد أقدم وأكبر الأسواق المغطاة في العالم، كما أن هذا السوق من أفضل أماكن الأسواق التي يمكنك الذهاب إليها في تركيا، حيث يمكنك التجول في الشوارع المغطاة لمركز التسوق الجذاب.

يوجد ما يقرب من 4000 متجر لبيع التحف والمجوهرات والذهب، والسجاد والملابس الجلدية والهدايا التذكارية، لذا عليك استكشاف المجموعة المذهلة التي تضم أكثر من 100 مليون منتج عالي الجودة، في وجهة التسوق الشاملة هذه، واستمتع بأجوائها الشرقية المزينة بساحات فناء جميلة، ونوافير رخامية، وأكشاك مزخرفة، بالإضافة إلى ذلك يمكنك اختيار من بين مجموعة واسعة من السيراميك والسجاد والتحف، والتوابل والحرف اليدوية والمجوهرات، والأدوات المنزلية والكتب والذهب، والأواني النحاسية وغير ذلك الكثير في البازار الكبير".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً