اعلان

مسابقة لاختيار ملكة جمال الذكاء الاصطناعي.. ما القصة؟

 ملكة جمال الذكاء الاصطناعي
ملكة جمال الذكاء الاصطناعي

في واقعة غريبة من نوعها، من المقرر أن يشهد العالم انطلاق أول مسابقة لـ'ملكة جمال الذكاء الاصطناعي'، حيث تجري المسابقة بإشراف لجنة تحكيم تضم شخصيات مؤثرة في هذا المجال وبشروط محددة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، مسابقة لاختيار ملكة جمال الذكاء الاصطناعي.. ما القصة.

مسابقة لاختيار ملكة جمال الذكاء الاصطناعي

وأوضحت قواعد مسابقة Fanvue Miss AI أن الحكم سيكون بناء على الجمال والنفوذ عبر مواقع التواصل الاجتماعي واستخدام المصممين لـ أدوات الذكاء الاصطناعي.

ويقو المؤسس المشارك لـ Fanvue، ل ويل موناناج، إنه يأمل أن تصبح هذه المنافسة بمثابة 'جوائز الأوسكار لمبدعي الذكاء الاصطناعي'.

وتتطلب المشاركة في المنافسة إرسال صورة لامرأة تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي، وتقديم إجابات على قائمة من الأسئلة، مثل 'ما هو حلمك الوحيد لجعل العالم مكانا أفضل؟' واستفسارات عن التفاصيل الفنية للذكاء الاصطناعي المستخدم.

ومن المقرر أن تضم لجنة التحكيم 'أدوات ذكية مبتكرة مختصة بالجمال'، بما في ذلك 'أيتانا لوبيز' التي جمعت آلاف المتابعين عبر 'إنستغرام'، وكذلك مؤرخة المسابقة في بريطانيا، سالي آن فوسيت، ومستشار العلاقات العامة، أندرو بلوخ.

ولفت موقع Fanvue إلى أن هناك نقاطًا يجب تسجيلها للتفاصيل حول العينين واليدين، وهي المناطق التي تواجه بعض مولدات صور الذكاء الاصطناعي صعوبة في حلها.

وتؤكد Fanvue أن الإعلان عن الفائز سيتم في حفل توزيع الجوائز عبر الإنترنت في مايو المقبل، وسوف تبلغ الجائزة الكبرى 5000 دولار نقدا مع 'برنامج خاص لإرشاد الإبداع' بقيمة 3000 دولار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استحواذ من فاركو