اعلان

#كلب_المطرية.. يتصدر تويتر بعد تعذيبه حتى الموت (فيديو)

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، فيديو يظهر به مجموعة من الشباب يقومون بتمزيق جسد كلب، بطريقة وحشية، مستخدمين الأسلحة البيضاء، وحاول الأهالي التدخل لتخليصه منهم، إلا أنهم استمروا في وصلة التعذيب حتى قتلوا الكلب.

وتصدر هاشتاج #كلب_المطرية موقع 'تويتر'، بعد تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، فيديو يظهر خلاله قيام مجموعة من الشباب، يعذبون 'كلب'، بمنطقة المطرية، وذلك بسبب مهاجمة الكلب 5 من الماعز الخاص بهم.

اقرأ أيضا.. أمريكية تستأجر طائرة بحثا عن كلبها المفقود

وفي وقت سابق، رصدت امرأة من سان فرانسيسكو مكافأة مالية قدرها 7 آلاف دولار، كما استأجرت طائرة للطيران فوق المدينة للبحث عن كلبها المفقود، الذي سرق منها خلال تواجدها خارج محل بقالة في نهاية الأسبوع الماضي.

تكلفة الطائرة تصل إلى 1200 دولار، وكما قال موقع وكالة ap news، إنها سوف تحلق وهي تحمل لافته مدون بها الموقع الذي أنشأته للعثور على الكلب جاكسون، الذي سُرق، السبت الماضي، من خارج محل بقالة في حي برنال هايتس.

وقالت إميلي تاليرمو يوم الخميس إنها تبذل كل ما في وسعها للعثور على الكلب البالغ من العمر خمس سنوات، كما وجهت المرأة الأمريكية نداء لمساعدتها على إيصال صوتها إلى أكبر عدد من الأشخاص باعتبار أنها وحيدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري