اعلان

الكيك يتسبب في مقتل سيدة..تعرف علي التفاصيل

كيك
كيك

بعد مشاركتها في مسابقة تناول "الكيك"، توفيت امرأة أسترالية خنقا من كثرة تناول الكيك، خلال الاحتفال الوطني بيوم أستراليا في فندق بكوينزلاند، جنوب شرقي البلاد، وسارع موظفو الفندق إلى تقديم عملية الإنعاش القلبي الرئوي للمرأة، واتصلوا بخدمات الطوارئ، غير أن المسعفين لم يتمكنوا من إنعاشها، وتم نقلها إلى مستشفى "هيرفي باي"، ثم أعلن وفاتها.

وظهرت لقطات مسجلة على هواتف محمولة للحدث في فندق "بيتش هاوس" في منطقة هيرفي باي، الذي كان يبثه موقع "أستراليا 9 نيوز" المتسابقين وهم يتناولون كيك "اللامينغتون" بسرعة، وأظهرت اللقطات أيضا أكواب الماء إلى جوار المتسابقين لمساعدتهم على بلع الكيك وتسهيل تناوله، بينما تسمع أصوات هتافات الناس المشجعة من حولهم.

وقال أحد شهود العيان عن الحادثة: "للأسف ماتت سيدة خلال مسابقة تناول كيكة اللامينغتون، حيث بلعت هذه السيدة قطعة اللامينغتون دون أن تضبط عملية التنفس، فاستنشقت جوز الهند واختنقت".

وأفادت شاهدة عيان أخري تعرف المرأة " أنها كانت تصور المسابقة عندما لاحظت وجود شيء خاطئ، وأضافت "كنت أصور الحدث، وعندما انتهت صديقتي، لاحظت أن لعابها يسيل، لذا اتصلت على خدمة الطوارئ بعدما رأيتها تسقط على الأرض".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً