اعلان

الرياضة على شط النيل.. شباب المنصورة يحاربون كورونا بالتمارين الصباحية (فيديو)

تمارين رياضية لشباب المنصورة
تمارين رياضية لشباب المنصورة
كتب : عمروعلى

بالكمامة والتزام المسافات بين الأفراد، قررعدد من شباب وفتيات المنصورة، التابعة لمحافظة الدقهلية، إجراء تمارين رياضية صباح كل يوم فى منطقة بيرميزا، بالمشاية السفلية بمدينة المنصورة.

وقررعدد من الشباب والفتيات الاجتماع كل يوم لمدة أكثر من ساعة ونصف، لممارسة التمارين الرياضية سويا، مع ارتداء الكمامات، وفرض جميع إجراءات الوقاية، بالتباعد مسافة متر ونصف بين كل فردين.

شارك فى المباردة عدد كبير من أبناء المنصورة، الذين أكدوا على مواجهة فيروس كورونا بالتمارين الرياضية التى تقوم بتنشيط الجسم وتساعد فى قوة المناعة.

وقال السيد خالد، أحد المشاركين بالمبادرة: نتجمع كل يوم الساعة 8 صباحا، إلى الساعة 10 صباحا، ونمارس الكثير من التمارين الرياضية، من أجل القضاء على ملل الجلوس فى المنزل، ومحاولة خسارة الوزن الزائد بعد فترة حظر السير فى الشوارع للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقال الكاتبن صالح سليم، القائم على المباردة، إنه يتم تعقيم المكان الذى يقام به التمرين، فضلا عن قياس درجات الحرارة قبل موعد التمرين والتأكد عدم وجود أى مصابين أثناء التمرين، فضلا عن اتباع جميع الإجراءات الاحترازية.

أكد سليم، أن تلك المباردة تراعى الإجراءات الوقائية وارتداء الكمامات، فضلا عن التابعد الاجتماعى مسافة متر ونصف بين كل فردين للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً