اعلان

ستقرأها كل الأجيال.. والدة الشهيد مصطفى خضر تروي سعادتها بتوثيق بطولة ابنها في كتاب حكايات الولاد والأرض

والدة الشهيد :شكرا للدكتورة ايناس عبد الدايم ..خطابك اسعدنى
والدة الشهيد :شكرا للدكتورة ايناس عبد الدايم ..خطابك اسعدنى

تصدر الشهيد البورسعيدي مصطفى خضر ابن القوات المسلحة، غلاف كتاب 'حكايات الولاد والأرض' الذي أصدره الكاتب محمد نبيل، والذي حظى بإعجاب الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة.

أهل مصر ترصد فرحة 'سلوى علي' والدة الشهيد التي لم تكن تتوقع أن يصلها خطاب من الدكتورة إيناس عبد الدايم.

وبدموع الفرحة تبكي والدة الشهيد، قائلة 'الحمد لله عشت حتى أرى بطولة ابني الشهيد مصطفى موثقة في كتاب سأتركه من بعدي لأولادي حتى يحكوا عنه لأبنائهم، ويعرفون من هو الشهيد 'عمهم' الذي ضحى في سبيل الوطن بروحه، وكيف صبرت جدتهم على فراقه واحتسبته عند الله من الشهداء.

حكايات الولاد والأرض قصص إنسانية لشهداء مصر

هكذا بدأت سلوى علي والدة الشهيد مصطفى خضر ابن المدينة الباسلة حديثها لـ 'أهل مصر'، فتحكي ودموعها مصحوبة بالفرحة لا تدري هل هي تبكي على فراق ابنها أم أنها تبكي فرحة بهذا الكتاب.

وازدادت فرحتها عندما وجدت غلاف كتاب 'حكايات الولاد والأرض'، عليه صورة ابنها 'الشهيد مصطفى'، فتحكي والدة الشهيد أن مصطفى عاش رجلا متحملا للمسؤولية ومات رجلا لم يستسلم ولم يسلم سيارة 'التعيين'، بل ظل يجري بها حتى استشهد هو وزملائه، وكان يساعد الأسرة فتحمل على نفسه.

وتابعت أنه اشتغل بثلاثة أعمال في اليوم الواحد رغم صغر سنه، من أجل توفير حياة كريمة لنا وخاصة بعد مرض والده، وأثناء ذهابه للخدمة العسكرية كان يعمل سائقا على سيارة 'التعيين'، وفي إحدى المرات على طريق الصالحية، وأثناء استقلاله سيارة التعيين لتوزيع الخبز على زملائه المجندين ومعه 5 أفراد في السيارة، قام هشام عشماوي بإطلاق النيران عليه، وظل مصطفى يمشي بالسيارة، ولم يستسلم حتى استشهد هو ومن معه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نتنياهو: سندخل رفح لاستئصال حماس سواء تم التوصل إلى اتفاق أم لا